رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل بعد انهيار بئر عليه أثناء التنقيب عن الآثار بسوهاج

مصرع عامل أثناء الحفر
مصرع عامل أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بسوهاج

لقى عامل مصرعه عقب انهيار الحفر عليه أثناء التنقيب بحثًا عن الآثار برفقة آخرين بنطاق محافظة سوهاج، تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط باقي المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع عامل داخل بئر الحفر والتنقيب عن الآثار في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرياش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بمصرع عامل داخل بئر عقب انهياره عليه أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار برفقة آخرين، داخل أحد المنازل بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج وضباط إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين انهيار بئر على المذكور أثناء قيامه بأعمال الحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار برفقة آخرين داخل منزل أحدهم بدائرة القسم، وتم انتشال الجثة ونقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 3 متهمين المشاركين في أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم بدائرة القسم، وتبين أن الضحية كان برفقتهم، وتوفى إثر تعرضه لحالة اختناق نتيجة انهيار كمية من الأتربة عليه أثناء الحفر.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد الحفر والتتنقيب بحثًا عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.