رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الابن العاق» يقتل والدته بسوهاج والأب يحاول إنقاذ نجله من التهمة

مقتل ربة منزل على
مقتل ربة منزل على يد نجلها بسوهاج

قُتلت ربة منزل على يد نجلها عقب تعديه عليها بالضرب على رأسها باستخدام حجر، داخل منزلهما بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

«عاق» ينهي حياة والدته ضربًا بحجر على رأسها في سوهاج  

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من مستشفى خاص، تفيد بوصول المدعوة «أسماء. ع. ع. ا» - 39 سنة، ربة منزل، مصابة باشتباه كسر بعظام الجمجمة، ومقيمه بدائرة المركز، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات اللازمة.

انتقلت ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وبسؤال زوجها المدعو «أحمد. ا. ا. ا» - 44 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء صعود زوجته المذكورة سلم المنزل بالطابق الثاني اختل توازنها وسقطت أرضًا ما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن عدم صحة ما جاء بأقوال زوج المتوفاة، وأن هناك شبهة جنائية في الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجلهما المدعو «عبد الرحمن» - 18 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية وقيامه بالتعدي عليها بالضرب بحجر على رأسها ما أدى لإصابتها ووفاتها، على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.

وبمواجهة زوجها المذكور بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.