رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع مياه الشرب عن مدينة بالكامل في البحيرة لمدة 7 ساعات

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، شمال محافظة البحيرة، برئاسة المهندس على زيد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، عن توقف محطة مياه المحمودية الجديدة، اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024.

قطع مياه الشرب عن مدينة المحمودية بالبحيرة  

وأوضحت الوحدة المحلية، أنه سوف يتم قطع مياه الشرب عن مدينة المحمودية اليوم الأربعاء، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرًا لأعمال الصيانه الطارئة بالمحطة، وسوف يتم انقطاع المياه عن مركز المحمودية خلال تلك الفترة.

وطالبت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة انقطاع مياه الشرب عن المدينة اليوم لمدة 7 ساعات لأعمال الصيانة بمحطة مياه الشرب.

في سياق أخر، تابع المهندس على زيد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، أعمال الكهرباء اليومية وعمل جميع الصيانة اللازمة، حيث تابع كرم النافع، نائب رئيس الوحدة المحلية، والمختص بأعمال الكهرباء وفريق العمل صيانة 5 كشافات بشارع صبري القاضي.              

كما تم صيانة محول قرية كفر نكلا  التابعة للوحدة المحلية  لقرية اريمون، وصيانة  عدد 5 كشافات على طريق المحمودية دسوق  أمام قرية سرنباى، وتم ترشيد استهلاك الكهرباء بقرية كوم النصر  بين إضاءة  كشاف وفصل كشاف، وصيانة 5 كشافات  بمنطقة المنشية الجديدة بالمحمودية.                       

وجار إحلال وتجديد  لشبكة الجهد المنخفض بقرية سرنباى، حيث تم زراعة الاعمدة، وجار تركيب الحوامل وتركيب العوازل وشد الأسلاك بالتنسيق مع هندسة توزيع كهرباء  المحمودية، وجار تركيب خطى إنارة  على طريق المحمودية - دسوق وطريق  المحمودية - أبو هواش، حيث تم زراعة الأعمدة وتركيب كابل الانارة، وعمل قواعد المحولات وزراعة برج التغذية للمحولات.

في سياق مختلف، افتتح اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، معرضي أهلا رمضان في مدينة حوش عيسي وشارع الجمهورية بقرية الكوم الأخضر بجوار مدرسة عز الدفراوي الابتدائية، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين ضمن خطة المحافظة للتوسع في فتح المعارض.

وتفقد السكرتير العام لمحافظة البحيرة أجنحة معرضي أهلا رمضان، والتي تضم مختلف المنتجات من الخضروات والفاكهة والسلع الغذائية والمنظفات، مؤكدا توافر اللحوم البلدية والحمراء.

وأوضح السكرتير العام، أن جميع الأسعار بمعرض أهلا رمضان في متناول الجميع، مؤكدًا أن هناك خطة لافتتاح عدد من المعارض المشابهة في كل مدن ومراكز المحافظة، مع قرب حلول شهر رمضان.

كما وجه «بدر» باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

وأشار بدر، إلى افتتاح 4 معارض حتى الآن في 4 مراكز، وهي دمنهور، والرحمانية، وشبراخيت، والمحمودية.