رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برواتب مجزية.. طريقة التقديم على وظائف وزارة العمل لشباب الإسكندرية

وظائف للشباب بالإسكندرية
وظائف للشباب بالإسكندرية

أعلنت مديرية العمل بالإسكندرية توافر فُرص عمل في شركة خاصة بالمدينة الساحلية بمرتبات مجزية، تبدأ من 3500 جنيه، وهو الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص.

 وخلال السطور التالية توضح لكم جريدة «النبـــــأ الوطني» تفاصيل 32 فرصة عمل حسب إعلان رسمي من مديرية العمل بالمحافظة، في إحدى شركات الأدوية ومستحضرات التجميل، بالمنطقة الصناعية الرابعة في برج العرب.

الوظائف الخالية المطلوبة في الإسكندرية 
وجاءت الوظائف الخالية المطلوبة كالتالي:

- 18 عامل إنتاج

- 9 عمال خدمات

- 5 عمال مخازن

الشروط في وظائف الإسكندرية الخالية 
- السن: 18 30 سنة حسب المهنة

- يتم تحديد الراتب حسب المقابلة

طرق التقديم في وظائف الإسكندرية الخالية 

ونشرت المديرية رقم هاتف يمكن التواصل عليه لتقديم طلبات التوظيف، وهو (01103773464).

 كما أعلنت وزارة العمل، توفير 4670 وظيفة جديدة في 15 محافظة موزعة ما بين الوجهين القبلي والبحري، في إطار سعيها لتوفير فرص عمل مختلفة تناسب جميع الفئات وبأجور مرتفعة، تساعد الشباب على تحمل أعباء المعيشة.

تفاصيل وظائف 15 محافظة للشباب
وذكرت وزارة العمل،  تفاصيل الوظائف الخالية في 15 محافظة للشباب، والتي تجاوزت الـ4670  وظيفة في 60 شركة خاصة عاملة في السوق المصري، خاصة وأن الوزير وجه جميع المديريات بالمحافظات المتابعة الجيدة للفرص الوظيفية والتأكد جيدا من من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

مميزات وظائف وزارة العمل في 15 محافظة

ونوهت الوزارة، عن أن الوظائف تتمتع بوجود التأمين الصحي والاجتماعي، وأنها متاحة خلال شهري فبراير ومارس 2024، وذلك عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر «الوزارة» القديم أو مديريات العمل بالمحافظات.

وتسعترض جريدة «النبــــأ الوطني» في السطور التالية تفاصيل إعلان وزارة العمل المصرية عن وظائف 15 محافظة وهم كالآتي:

القاهرة، الجيزة، الشرقية، الغربية، المنوفية، الإسماعيلية، السويس، البحيرة، الفيوم، القليوبية، دمياط، الأسكندرية، سوهاج، أسيوط، أسوان.