رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف مطلوبة في محافظة السويس لعام 2024.. اعرف شروط التقديم

وظائف خالية بالسويس
وظائف خالية بالسويس

أعلنت وزارة العمل، توفير فرص عمل للشباب والخريجين في محافظة السويس، من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تصدر عن الوزارة، وتستعرض جريدة "النبـــــــــأ الوطني" فيما يلي تفاصيلها.

فرص عمل في محافظة السويس

وحددت وزارة العمل، عددًا من الوظائف المتاحة في محافظة السويس، التي جاءت كالآتي:

10 فنيي نسيج ماكينات

5 فنيي صباغة

5 فنيي تجهيز

3 عاملين نظافة

5 عاملين مساعدين

شروط التقديم في وظائف وزارة العمل بالسويس

- مؤهل متوسط أو دون

- يحدد الراتب وفق المقابلة الشخصية

وأكدت وزارة العمل، على مديرية العمل في السويس، تحري المصداقية في الوظائف المطروحة والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور، فضلا عن توفير وظائف لذوي الهمم.

خطوة جديدة للشباب من أعمار 21 عاما وحتى 45 عاما من الجنسين، أعلنت عنها وزارة العمل المصرية بشأن وظائف في 15 محافظة موزعة ما بين الوجهين القبلي والبحري، في إطار سعيها لتوفير فرص عمل مختلفة تناسب جميع الفئات وبأجور مرتفعة، تساعد الشباب على تحمل أعباء المعيشة.

وكشفت  وزارة العمل المصرية تفاصيل وظائف 15 محافظة للشباب، والتي تجاوزت الـ4670  وظيفة في 60 شركة خاصة عاملة في السوق المصري، أن الوزير وجه جميع المديريات بالمحافظات المتابعة الجيدة للفرص الوظيفية والتأكد جيدا من من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

وزارة العمل.. تفاصيل وظائف في 15 محافظة
وتابعت، أن الوظائف تتمتع بوجود التأمين الصحي والاجتماعي، وأنها متاحة خلال شهري فبراير ومارس 2024، وذلك عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر «الوزارة» القديم أو مديريات العمل بالمحافظات.