رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تنظيم مستقبل وطن أكبر قافلة طبية مجانية لأهالي حلوان

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

ينظم حزب مستقبل وطن بمدينة حلوان، أكبر قافلة طبية مجانية شاملة لأهالى مدينة حلوان وضواحيها بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، غدا الاثنين، بميدان الشهداء بداية من الساعة التاسعة صباحًا، بحضور نُخبة متميزة من الأطباء المتخصصين.

يأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أحمد عبد الجواد، والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، والنائب محمد ماهر أمين عام العاصمة، والنائب ناجح جلال أمين تنظيم العاصمة.

التخصصات الطبية

يأتي ذلك، تحت إشراف الدكتور حاتم المرسى أمين القسم بمدينة حلوان، الذى أكد إن القافلة الطبية تضم عددًا من الأطباء المتميزين، وتضم مختلف التخصصات الطبية منها «الباطنة والعظام، والأطفال، والجلدية، والرمد، والجراحة العامة، والنساء، والمسالك، وأنف وأذن، وتنظيم أسرة، وصيدلية مجانية»، بالإضافة إلى وجود معمل تحاليل وأشعة، لافتًا أنه سيتم استخراج صورة دم كاملة مع وظائف كبد وكلى وسكر عشوائى وضغط الدم مع وجود استشاري سكر وضغط.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ومؤسسات الدولة المصرية، للمحافظة على صحة المواطن وتحمل الأعباء الصحية، واستمرارا للمبادرات الرئاسية.