رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن 22 منطقة في محافظة المنوفية اليوم

قطع المياه بالمنوفية
قطع المياه بالمنوفية

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي في محافظة المنوفية، قطع مياه الشرب في 22 منطقة موزعة على 8 مراكز بالمحافظة، وذلك بسبب برنامج الغسيل والتطهير لشبكات ومحطات المياه.

مواعيد قطع المياه في المنوفية اليوم

وأشارت شركة المياه، إلى أن مواعيد قطع المياه اليوم الموافق 18 فبراير تبدء من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 مساء لمدة 4 ساعات، لذا حذرت الشركة أصحاب المحلات التجارية والمصانع التي تعتمد على المياه من العمل على توفير المياه اللازمة.

خريطة قطع المياه اليوم في المنوفية 
مركز شبين الكوم: بخاتي - البتانون - اصطباري - الماي - زوير.

مركز تلا: طنوب - طبلوها.

مركز الشهداء: أبو كلس - شمياطس - دراجيل.

مركز بركة السبع: أبو مشهور - الدبيبة.

مركز منوف: صنصفط.

مركز الباجور: مناوهلة - ميت البيضة.

مركز أشمون: دروة - بوهة شطانوف - كفر الحصا - سنتريس.

مركز قويسنا: بجيرم - اجهور - طه شبرا.

في وقت سابق، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة المنوفية، حملة مكبرة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع في مركز ومدينة الباجور، أسفرت عن ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر قبل بيعها في السوق السوداء وتحرير 3 محاضر ضد المخالفين.

ضبط دقيق بلدي قبل بيعه في السوق السوداء
وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز في قرية سبك الضحاك التابعة لدائرة مركز شرطة الباجور بسبب قيامه بالتصرف في 14 شيكارة من الدقيق البلدي المدعم بنسبة 87.50% وبيعها في السوق السوداء دون وجه حق، وحُرر محضر جنحه رقم 897 لسنة 2024 مركز الباجور ضد المدير المسئول.

ضبط سكر وزيت طعام 
كما أسفرت عن ضبط محل بدال تمويني قرية كفر الغنامية دائرة مركز الباجور الكوم وذلك لقيامه بتجميع كمية وقدرها 280 كجم سكر تمويني مدعم، وقيامه ببيع تلك الكميه في السوق السوداء والتربح دون وجه حق، وحُرر محضر جنحة رقم 492 لسنة 2024 مركز شرطة الباجور.

وأسفرت الحملة أيضا عن تحرير محضر جنحة رقم 388 لسنة 2024 مركز شرطة الباجور ضد صاحب محل بقالة في شارع بنها، دائرة مركز شرطة الباجور، وبحوزته عدد 600 زجاجة زيت طعام حر دون مستندات ومصدرها مجهول.