رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه عن 18 قرية في المنوفية غدًا

قطع مياه الشرب بالمنوفية
قطع مياه الشرب بالمنوفية

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي في محافظة المنوفية،  قطع المياه عن 18 قرية موزعة على جميع المراكز بنطاق المحافظة، وذلك لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات وتطهير الخزانات الخاصة بمياه الشرب.

موعد قطع المياه في المنوفية غدًا

وأوضحت شركة المياه، أنّ مواعيد قطع المياه ستبدأ من الساعة 10 صباحًا وحتى 2 مساءً غدَا، لمدة 4 ساعات لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، إذ تنقطع في قرى 8 مراكز على مستوى محافظة المنوفية.

أماكن قطع المياه في محافظة المنوفية 
مركز شبين الكوم: ميت خلف

مركز تلا: كفر الشرفا - كمشيش

مركز الشهداء: كفر الجلايطة

مركز بركة السبع: كفر نقرة - كفر عليم

مركز منوف: الحامول - الكوم الأخضر

قطع المياه في مركزي الباجور وأشمون
مركز الباجور: كوم الضبع - أسريجة - كفر سنجلف

مركز أشمون: البرانية - شعشاع - كفر السيد - طهواي

مركز قويسنا: بني غريان - ميت سراج - كفر العبسي

وفي سياق آخر، وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بضخ كميات إضافية من أسطوانات البوتاجاز بمختلف قرى ومراكز المحافظة، لسد احتياجات المواطنين ومنع الازدحام أمام مستودعات البوتاجاز، خاصة مع زيادة الطلب عليها في فصل الشتاء.

ضخ أسطوانات غاز في المراكز 

وأشار «أبو ليمون»، إلى الدفع بسيارتين من أسطوانات البوتاجاز لقرى مركزي تلا وأشمون، وذلك بالتنسيق مع شركة بتروجاس ومديرية التموين، وجارِ ضخ كميات إضافية خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات الأسر بمختلف المراكز والقرى والنجوع.

متابعة توافر أسطوانات الغاز 

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية، بالمتابعة اليومية على مدار الساعة، للتأكد من توافر أسطوانات الغاز بنطاق المحافظة وتوزيعها على المواطنين، وكذا ضبط المخالفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه.