رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه في 6 مراكز بالمنوفية اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه بالمنوفية
قطع المياه بالمنوفية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه في 6 مراكز اليوم الثلاثاء، للصيانة الدورية وتطهير الخزانات، وغسيل المروقات بالفترة الصباحية، وفقًا لجدول الصيانة الدوري المتبع بالشركة.

وأوضحت الشركة، الأماكن والمواعيد، وما يجب على المواطنين اتباعه خلال فترة القطع، وخلال السطور التالية توضح لكم جريدة النبـــــــأ الوطني القري المتأثرة بالقطع في كل مركز من مراكز محافظة المنوفية والتي جاءات كالتالي:

أماكن قطع المياه اليوم بالمنوفية

حددت شركة مياه المنوفية، أماكن قطع المياه كالتالي:

- مدينة شبين الكوم: قطع المياه عن قرية ميت خليف.

- مدينة بركة السبع: قطع المياه في كفرة نفرة وكفر عليم وطوخ طيشا وفر هلال.

- مدينة تلا: قطع المياه بكفر كشميش وكفر الشرفا وزرقان وكفر ربيع.

- مدينة أشمون: قطع المياه بسمادون والفرعونية وطلبا وساقية أبو شعرة.

- مدينة الباجور: قطع المياه عن قرى كوم الضبع وكفر شطوف وفيشا الصغرى وبهتاي.

- مدينة الشهداء: قطع المياه عن قرى دنشواي وساحل الجواير ودراجيل وكفر الشيخ.

مواعيد قطع المياه اليوم بالمنوفية

وذكرت شركة مياه المنوفية، مواعيد قطع المياه، اليوم الثلاثاء، خلال الفترة الصباحية لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا لحين انتهاء الصيانة.

في سياق أخر، أصدر اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، القرار رقم 3 لسنة 2024 بشأن تخصيص مبنى مقر حي غرب شبين الكوم القديم لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع المنوفية، لاستغلاله في إقامة مجمع عيادات ومستشفى تأمين صحي؛ للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة.

تخصيص مقر جديد للتأمين الصحي
جاء هذا في إطار جهود اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية؛ لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتخفيفًا على المرضى.

تحسين جودة الخدمات الصحية

وقال محافظ المنوفية، إنّ استغلال المبنى كمجمع عيادات تأمين صحي يأتي في إطار حرصه على تحسين جودة الخدمات الصحية، والتخفيف على مرضى التأمين الصحي في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بقطاع الصحة، من خلال رفع كفاءة البنية التحتية الصحية وتطويرها لتواكب التطور في أداء الخدمة الطبية.