رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر تأجيل قطع المياه للصيانة الدورية بالمنوفية

تأجيل قطع المياه
تأجيل قطع المياه للصيانة الدورية بالمنوفية

أعلنت  شركه مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، تأجيل قطع المياه الدوري بالشركة لاحتفالات عيد الميلاد، وخلال السطور التالية توضح لكم جـــريدة "النبـــــــــأ الوطني" مواعيد قطع المياه الجديدة.

وأوضحت الشركة، أن تأجيل قطع المياه جاء نظرًا لاحتفالات الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد وامتحانات نصف العام سيتم تأجيل أعمال الغسيل المحددة بجدول الغسيل الدوري المتبع بالشركة بكافة مناطق المحافظة اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 3/1/2024 وحتى الأربعاء الموافق 24/1/2024، على أن يتم استئناف أعمال الغسيل تباعا وفقًا للمواعيد المحددة بجدول الغسيل الدوري للشبكات بكافة مناطق المحافظة.

مواعيد قطع المياه بالمنوفية 

وتجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية غسيل محطات المياه وتطهير الخزانات وصيانة المروقات وفقًا لخطة الصيانة الدورية المحدثة شهريا لمختلف مراكز ومدن المنوفية والقرى التابعة لها لمدة 4 ساعات طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة منها.

في سياق أخر، حرص اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على زيارة مؤسسة الرعاية الاجتماعية بمنوف كبار بلا مأوى؛ للاطمئنان على مستوى وجودة الخدمات المقدمة للنزلاء وتوفير حياة كريمة لهم، في لفتة إنسانية وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية.

رافق المحافظ الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، ومحمد موسي نائب المحافظ، ومدير مديرية التضامن الاجتماعي، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف، ورئيس مجلس إدارة الدار، جاء ذلك خلال جولته الميدانية الموسعة بمركز ومدينة منوف لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووسط أجواء من الفرحة والزغاريد، قدم محافظ المنوفية التهنئة لنزلاء الدار بمناسبة حلول العام الجديد 2024، داعيا الله عز وجل أن يكون عاما سعيدا على العالم بأجمعه، موجها بصرف (50 ألف جنيه) كدعم من المحافظة لسد احتياجات الدار من أغذية ومستلزمات للإيواء وتوفير ملابس للنزلاء ورفع كفاءة المؤسسة.

محافظ المنوفية يجري حوارا مفتوحا مع النزلاء في الدار 

وأجرى المحافظ حوارا مفتوحا مع النزلاء اطمئن فيه على مستوى الخدمات المقدمة إليهم والتعرف على احتياجاتهم للعمل على توفيرها، كما قام بتوزيع مواد غذائية وعينية وبطاطين على نزلاء الدار؛ دعمًا لهم وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، موجهًا بتنظيم قوافل طبية بمختلف التخصصات لتقديم الرعاية الصحية للنزلاء وذلك بالتنسيق مع جامعة المنوفية، يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية على تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين.