رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه في 7 مراكز بالمنوفية غدا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه بالمنوفية
قطع المياه بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، قطع المياه في مدن وقرى المحافظة، غدًا الاثنين، وذلك في 16 قرية موزعة على 7 مراكز.

موعد قطع المياه بالمنوفية

وأشارت شركة المياه إلى أنه من المقرر قطع المياه غدًا في المناطق المحددة لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً لمدة 4 ساعات، بسبب عملية الصيانة وتطهير الخزانات وغسيل الشبكات.

أماكن قطع المياه بالمنوفية

وخلال السطور التالية توضح لكم جريدة «النبـــــــأ الوطني» أماكن قطع المياه في المنوفية غدًا الاثنين:

- مركز شبين الكوم، قرية مليج.

- مركز الشهداء، قريتا دناصور وكفر الشيخ.

- مركز بركة السبع، قرى شنتنا الحجر وميت فارس وجنزور.

- مركز منوف، قريتا تتا وجزي.

- مركز الباجور، اسطنها - قلتى الكبرى

مركز أشمون، قرى النعناعية، وسمادون، والفرعونية.

مركز قويسنا، قرى مصطاي، وإشليم، وميت بره.

وفي سياق أخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم في المنوفية فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية، وذلك بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي واعتمادها من محافظ المنوفية بنسبة نجاح 88،73 % بالمدارس الرسمية.

وقال محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إن تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة المنوفية، بدأت الخميس الماضي، في الإدارات التعليمية التالية: «شبين الكوم - منوف - الباجور - تلا - الشهداء - قويسنا - بركة السبع - أشمون - سرس الليان - السادات».

وحددت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، مدرسة سيدي خميس الابتدائية التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية لاستقبال الطلاب والاطلاع على أوراق الإجابة الخاصة بهم، وذلك بعد أن يذهب إلى الإدارة التعليمية التابع لها الطالب ويتظلم بالمواد التي يرغب بها.

آخر موعد تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية
وتابع وكيل مديرية التربية والتعليم، أن آخر موعد لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية يوم 22 فبراير المقبل، وذلك بعدما بدأت الخميس وتستمر لمدة 15 يوما، والرسوم المقررة لكل مادة 35 جنيها، تسترد عند الحصول على درجات في المواد المراد التظلم فيها.