رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن عدة مناطق بالأقصر.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، قطع المياه عن عدة مناطق في المدينة لقيام الشركة بأعمال إحلال وتجديد خطوط مياه بشارع يوسف.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، أنه سيتم قطع المياه في عدة مناطق بالمحافظة بالتزامن مع أعمال الإحلال والتجديد لعدد من الخطوط غدًا الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا لمدة 3 ساعات.

أماكن انقطاع المياه بالأقصر 

وكشفت الشركة، عن أماكن قطع المياه داخل مدينة الاقصر، وهي شارع يوسف حسن من الكباش غربا بجوار فندق أميليو حتى المكتبة الإسلامية شرقا، وشارع الراهبات الموازي لشارع يوسف حسن، وشارع الضرائب القديمة بجوار مسجد الحاج منصور.

ووجهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر نصائح للمواطنين والمؤسسات، بتوفير احتياجاتهم من المياه وقت قطع المياه، وسرعة التواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن 125 في حالة الطوارئ.

كما أعلنت عن توافر عدد من السيارات لتوفير مياه صالحة للشرب، يمكن للمواطنين في المناطق المتأثرة، التواصل معها حال طلبها غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام 125، ومن أي هاتف على الأرقام التالية - 0952282406- 0952284116 -01147999752.

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين في الأقصر، أسعار السكر والزيت في معرض أهلا رمضان 2024 في محافظة الأقصر، بتخفيضات تصل لـ25% على مختلف السلع الغذائية بالإضافة إلى السكر والزيت، وهي اللحوم والدواجن والأرز في أكثر من مركز.

أسعار السكر والزيت في معرض أهلا رمضان 2024 في محافظة الأقصر

وأضاف وكيل وزارة مديرية التموين، أنه جرى افتتاح جزء من معارض رمضان بداية من يوم الخميس 15 فبراير في مختلف المراكز التابعة للمحافظة، وتستمر الافتتاحات بالتتابع في 7 مراكز على مدار الأسبوع المقبل من أجل تخفيف الأعباء علي المواطنين خاصة في شهر رمضان الكريم.

وأضافت أنه جرى تحديد أسعار السكر والزيت في معرض أهلا رمضان 2024 في محافظة الأقصر في مختلف الأماكن التي جاءت كالآتي:

- لتر الزيت يصل من 80 إلى 90 جنيها.

- سعر كيلو السكر ثابت بـ27 جنيها.

تخفيضات معارض أهلا رمضان بمحافظة الأقصر

وأكد أن المعارض تحتوي على عدد من السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات تصل ما بين 25% و30%وهي:

- الأرز

- السكر

- البقوليات

- الزبادي

- اللحوم المجمدة

- الدواجن المجمدة

- اللحوم الطازجة

- الزيوت

- السمنة

- الخضروات

- ياميش رمضان بمختلف الأشكال الخاصة به