رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو: رونالدو فى هذا العمر يقدم عطاء لا يتوقف لكتابة تاريخ جديد

النجم البرتغالى كريستيانو
النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أمام الزمالك

كشف النجم المصرى السابق، أحمد حسام ميدو لاعب منتخب الفراعنة وتوتنهام وروما السابق، عن رأيه فى إنتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للدورى السعودى.

وكان رونالدو قد فاجأ العالم بانتقاله للدورى السعودى من بوابة النصر، فى بداية الموسم المنقضى وكان بؤرة إنطلاقة دورى روشن فى التعاقد مع نجوم العالم.

وأكد ميدو أن كريستيانو رونالدو، إنتقل للدورى السعودى لكتابة تاريخ جديد له، وأن التصريحات التى طالت الصفقة بأنها وراء الأموال مجرد ترهات.

وقاد الدون فريقه للفوز على الفيحاء بهدف دون رد، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائى من دوري أبطال آسيا.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج دورنا غير:" لقد أعلنت إعتزالى وانا فى سن مبكر جدًا 30 عامًا، وأقنعت نفسى أننى وصلت لمرحلة كبرى من التشبع، وعلى النقيض تمامًا ترى كريستيانو رونالدو يقدم عطاء لا يتوقف وهو فى مثل هذا العمر".

وتابع: "رونالدو مثال للجميع في أسلوب الحياة، يهتم بأدق التفاصيل، سواء داخل أو خارج الملعب، ولا أعتقد أنه جاء للسعودية من أجل المال، بل جاء ليكتب التاريخ".

وأوضح:" الأمور كانت صعبة بعد خروجه من مانشستر يونايتد، والخيارات كانت قليلة على ما يرغب به من تحديات، لأنه في حال فشل تجربته في السعودية فإنه سيدفع العالم للسخرية منه، لكنه تأقلم وقدم الكثير منذ قدومه للمملكة."

وأتم: "كريستيانو يرى أنه جزء من المشروع السعودى، وهو يعي أنه تحت مسؤولية، وحاليا العديد من اللاعبين انتقلوا إلى الدور السعودى بسبب رونالدو."

يذكر أن أحمد حسام ميدو، تولى من قبل تدريب الوحدة السعودى، قبل النهضة الكبرى لدورى روشن بمسماه الجديد فى النسخ الثلاث الأخيرة.