رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع مياه الشرب لمدة 13 ساعة في بني سويف غدًا

قطع المياه في بني
قطع المياه في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف قطع مياه الشرب عن مركز إهناسيا غرب المحافظة، غدًا الأربعاء، لمدة 13 ساعة، للقيام بأعمال تطهير الخزان الأرضي والمرشحات بمحطة مياه البديني، ضمن الصيانة الدورية التي تجريها الشركة

مواعيد قطع المياه في بني سويف غدا الأربعاء

وأشارت الشركة، إلى أنه تقرر قطع المياه غدًا الأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 9 مساءًا، ولمدة 13 ساعة، وذلك بمركز ومدينة إهناسيا.

مياه بني سويف تعتذر عن فترات الانقطاع 
واعتذرت شركة المياه في بني سويف عن انقطاع المياه بشكل مؤقت للقيام بأعمال الصيانة اللازمة لضمان انتظام وكفاءة الخدمة بالشكل المطلوب، مناشدة المواطنين والمصالح والجهات الحكومية المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة القطع بالمذكورة.

توفير سيارات مياه نقية
وأكدت توفير سيارات مياه للشرب عند الحاجة إليها، بالإضافة إلى تخصيص الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي للشكاوى والاستفسارات.

في سياق آخر، افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، 3 معارض أهلًا رمضان لتوفير لسلع الغذائية بأسعار مُخفضة، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية والوحدة الاقتصادية وبالتنسيق مع الوحدات المحلية، ضمن سلسلة معارض أهلًا رمضان الجاري تنظيمها على مستوى مدن المحافظة، استعدادًا للشهر الفضيل.

1ــ معرض اهلًا رمضان بمدينة بني سويف، والمقام خلف الصالون الأخضر بميدان المديرية «الشهداء».

2ــ معرض أهلًا رمضان بمدينة الواسطى، والمقام بشارع سعد زغلول بمدينة الواسطى.

2 ــ معرض أهلًا رمضان في مدينة إهناسيا والمقام بجوار الوحدة المحلية بمركز إهناسيا.

رفع العبء عن كاهل المواطنين
وقال الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إن افتتاح المعارض يأتي ضمن خطة المحافظة للتصدي لغلاء الأسعار، وتوفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع الغذائية واللحوم والسلع التموينية بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين.

مكونات معارض اهلا رمضان في بني سويف
وتضم معارض أهلا رمضان في محافظة بني سويف، كافة السلع الغذائية والاستهلاكية من السكر، الأزر، المكرونة، زيوت الطعام، المسلى، الدقيق، ألبان، بيض المائدة، مخللات، منظفات، وبقوليات من فول، وعدس، ولحوم وخضار وفاكهة.