رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«شعلان» ينهي آمال شقيقين في الثراء السريع عن طريق ارتكاب «أفعال تكسف» بكوم أمبو

النقيب أيمن شعلان
النقيب أيمن شعلان

جلس على أحد المقاهى فى مركز كوم أمبو شمال أسوان، شقيقين ينتمون إلى عائلة مشهورة، يشتكون من حال الدنيا ويتحدثون عن مستقبلهم القادم.

وفى أحد الأيام، قرر الشقيقان دخول عالم الإجرام، عبر بوابة تجارة المواد المخدرة، التي من خلالها يمكنهم تكوين ثروة من المال دون تعب أو مشقة، وإنهاء الأزمة المالية التي تحيط بهم، غافلين عن عقاب الله متناسين أن المال الحرام مهما أغرق جيوبهم يذهب مع الرياح، واتخذا من منطقة سكنهما في «عزبة حجاجى» مسرحًا لمزاولة نشاطهما المؤثم.

تفاصيل ضبط «شقيقين» يرتكبان أفعالًا مخجلة فى كوم أمبو

ذاع صيتهما بين أهالي المنطقة حتى تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كوم أمبو، برئاسة النقيب «أيمن شعلان»، من ضبطهم، وإنهاء حلم الثراء السريع الذي كانوا يحلمون به دون مشقة أو عمل شريف.

وكانت البداية معلومات سرية وردت إلى النقيب أيمن شعلان، معاون مباحث مركز شرطة كوم أمبو، مفادها قيام شقيقان، مقيمون بقرية عزبة حجاجى دائرة المركز، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار فى المواد المخدرة، متخذين من محل سكنهم مسرحًا لمزاولة نشاطهما المؤثم.

تحريات المباحث التي أشرف عليها المقدم أحمد صالح، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، أكدت أن المتهمين، بصدد توزيع كمية من المخدرات على عملائهما، بنطاق دائرة المركز، ومطلوبين على ذمة أحكام قضائية، وبإخطار اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطهم.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية، بقيادة «أيمن شعلان»، من ضبطهما في حالة تلبس وبحوزتهما كمية من المخدرات، وتنوعت ما بين بودرة وشبو وسلاح نارى عبارة عن بندقية دون ترخيص، على الفور تم اقتيادهم إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.