رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على «جثة» شاب مقتولًا فى كوم أمبو.. اعرف التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

انقلب مركز كوم أمبو شمال أسوان، حاليًا رأسًا على عقب، بعد العثور على جثة شاب ملقى بالقرب من كوبرى الإصلاح متأثرًا بطلقات نارية، فى ظروف غامضة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة. 

العثور على «جثة» شاب مقتول فى كوم أمبو 

التفاصيل بدأت عندما تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد محمد هنيدى، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، مفاده العثور على جثة شاب ناحية كوبرى الإصلاح بدائرة المركز، بعد تلقيه طلقات نارية.

وانتقلت قوة من مباحث كوم أمبو، برئاسة النقيب أيمن شعلان، إلى مسرح الجريمة المشار اليه سلفا، وتبين أنه مجهول الهوية ولقى مصرعه متاثرا بطلقتين ناريتين، وبعد المعاينة تم نقل الجثة إلي مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

وأمر اللواء أحمد السنباطى، من رجال المباحث، بسرعة كشف ملابسات الجريمة والتعرف على العناصر المشتبه فيها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

التفاصيل بمجرد انتشارها كالنار فى الهشيم بين الأهالى، تصاعدت حالة من الخوف والقلق فيما بينهم، حزنا على مسلسل نزيف الدم والموت المقترن بالسلاح النارى، بالإضافة إلى أن ذلك مؤشر خطير إلى كميات الأسلحة التى لا حصر لها أصبحت متداولة كالهواتف المحمولة بيد أهل الشر واستخدامها فى تنفيذ عمليات القتل دون خشية من رجال القانون.