رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف إدارية شاغرة برواتب تصل إلى 13500 ريال بهيئة تطوير مكة المكرمة

 وظائف هيئة تطوير
وظائف هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة

أعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، عن توافر وظائف إدارية للرجال والنساء، ذوي الخبرة برواتب تصل 13500 ريال، واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، موضحًة الشروط والمؤهلات المطلوبة وطريقة التقديم.

المؤهلات المطلوبة:

– درجة البكالوريوس في تخصص (اقتصاد الأعمال، الاقتصاد والتمويل، القانون، الأنظمة، المحاسبة المراجعة، المراجعة الداخلية، تقنية المحاسبة والإدارة المالية).

الراتب:
– يبدء من 12500 ويصل إلى 13500 ريال سعودي.

مميزات وظائف هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة

– بدل سكن 25% من الأجر الأساسي.
– بدل نقل شهري.
– تأمين طبي يشمل الوالدين والأبناء.
– علاوة سنوية.

ملاحظة:
– الراتب المعروض في الإعلان تقديري وقابل للتغيير بعد اجراء المقابلة الشخصية وتوقيع عقد العمل مع المنشأة.

الوظائف المطلوبة بهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة

– مراجع داخلي.

الوصف الوظيفي
– تخطيط عمليات التدقيق والمراجعة الداخلية في الجهة وتنفيذها وتقييم مدى الالتزام بالإجراءات والسياسات المؤسسية المعتمدة وإعداد الوثائق والتقارير المتعلقة بنتائج أعمال المراجعة وعرضها وتوضيحها ومناقشتها.

الواجبات والمهام الرئيسية:
– تخطيط عمليات المراجعة الداخلية في الجهة ومتابعة تنفيذها وفقًا للسياسات واللوائح والإجراءات المنظمة.
– تقييم الالتزام بالإجراءات والسياسات المؤسسية وتقييم مختلف العمليات المتعلقة بإدارة المخاطر وما إلى ذلك من العمليات الداخلة ضمن أعمال المراجعة الداخلية.

– توفير البيانات وإدارة الخدمات اللوجستية للمراجعين الخارجيين، والرد على استفساراتهم وتقديم الأدلة لإثبات الحسابات حسب الحاجة.
– تحليل المعلومات والبيانات والمخرجات المختلفة المتعلقة بالجهة للتأكد من تطبيقها للأنظمة واللوائح والتعليمات والإجراءات المالية وإبلاغ الإدارة في حال ملاحظة أي خلل في التطبيقات إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بنتائج أعمال المراجعة الداخلية لمناقشتها وتقديم التوصيات لاتخاذ التدابير التصحيحية وإدخال التحسينات اللازمة، وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.

طريقة التقديم علي وظائف هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة

علي من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الخالية، وتنطبق عليه شروط التقديم، التقديم متاح الآن من خلال الرابط التالي: اضغط هنـــا.