رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة بشركة الفنار في السعودية.. اعرف التخصصات المطلوبة

وظائف بشركة الفنار
وظائف بشركة الفنار بالسعودية

أعلنت شركة الفناربالسعودية، عن حاجتها لوظائف إدارية وهندسية شاغرة، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل لدى فروع الشركة ومصانعها ومشاريعها في كل من الرياض، ونيوم، بشرط أن يكون المتقدمين سعوديين الجنسية.

الوظائف المتاحة في شركة الفنار للسعوديين

كشفت الشركة، عن حاجتها للوظائف الاتية:

– موظف إداري (الرياض).

– مهندس موقع أول (الرياض).

– أخصائي تخطيط المواد (الرياض).

– مهندس مشروع (الرياض).

– مسؤول الصحة والسلامة والبيئة (الرياض).

– مسؤول جودة الأغذية (نيوم).

موعد وكيفية التقديم على الوظائف الخالية

علي من يرغب في شركة الفنار، التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 1 فبراير 2024م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنـــــــــــا)

كما أعلنت الهيئة العامة للإحصاء، عن توافر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس، في عدة تخصصات، علمًا بأن الوظائف متوفرة في جميع مناطق المملكة.

وظائف الهيئة العامة للإحصاء 
1- اقتصادي أول:

– درجة البكالوريوس في في الرياضيات أو الإحصاء أو ما يعادله.

– فهم الاقتصاد يجب أن يكون لديك معرفة قوية بمفاهيم الاقتصاد والنظريات والقضايا المتعلقة بها. يجب أن تكون قادرًا على التحليل الاقتصادي وفهم التأثيرات المحتملة للتغيرات الاقتصادية.

2- عالم بيانات:

– درجة البكالوريوس في البيانات الضخمة والتحليلات أو ما يعادله.

– يتولى عالم البيانات مسؤولية دعم إعداد العروض الفنية ودراسات الجدوى، وتصميم لوحات المعلومات وقواعد البيانات، ورصد النماذج المنشورة، ومراجعة جميع تحليلات البيانات وتجميعها.

3- مُحلل أول بيانات:

– درجة البكالوريوس في البيانات الضخمة والتحليلات أو ما يعادله.

– يتولى محلل البيانات مسؤولية المشاركة في تحديد الاحتياجات، وإعداد استعلامات إس كيو إل (SQL) ولوحات معلومات البيانات والتقارير، وإجراء تحليلات البيانات الوصفية والتشخيصية، وإعداد التقارير لتعميم نتائج التحليل.

4- كبير مسؤولي خصوصية البيانات:

– درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب أو ما يعادله.

– يتولى كبير مسؤولي خصوصية البيانات مسؤولية صياغة سياسات خصوصية البيانات، والإشراف على تقييمات الخصوصية الدورية لضمان الالتزام بالقوانين والأطر التنظيمية، والإشراف على إدارة الوصول، وإعداد مواد تدريب الموظفين اللازمة لتمكين الوعي بخصوصية البيانات والالتزام في جميع العمليات المعنية.