رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مواجهة فيسل كوبى الياباني.. ليونيل ميسي يتحدث عن أندريس إنييستا

فيسل كوبى فى مواجهة
فيسل كوبى فى مواجهة إنتر ميامى الأمريكى

تحدث النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد منتخب بلاده، وفريق إنتر ميامى الأمريكى، وأفضل لاعب فى العالم، عن زميله السابق فى برشلونة أندريس إنييستا.

وجاء حديث ميسى عن إنيستا على هامش المباراة الودية التى ستقام بين إنتر ميامى الأمريكى، وفريق فيسل كوبى اليابانى الذى رحل عنه إنييستا مؤخرًا.

ووصف  ليونيل ميسى، فريق فيسيل كوبى، الذي سيواجهه وديًا غدًا الأربعاء في طوكيو ضمن جولة فريقه الأمريكي بـ "الفريق الكبير" مشيرًا إلى أنه يتابعه منذ انتقال إنييستا، إلى صفوفه.

وصرح النجم الأرجنتينى خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة في طوكيو:" إنه نادى مشهور جدًا بسبب إنتقال أندريس إليه، تابعت الكثير من الأخبار عن ذلك النادى لمعرفة كيف يتطور".

وأضاف أسطورة برشلونة السابق "إنه آخر بطل للدورى (اليابانى)، وبالتأكيد سنواجه فريقًا كبيرًا".

وقال ميسى، 36 عامًا، الذى لم يتكبد فيها فريقه سوى الهزائم حتى مباراة الأحد الماضى فى هونج كونج:" بالنسبة للفريق ولنا جميعًا، هو يوم 21 فبراير، ذلك التاريخ هو موعد بداية الدورى فى أمريكا، حيث سنبأ تجميع النقاط للوصول للمراحل النهائية".

وتغلب إنتر ميامى على فريق هونج كونج (4-1) في مباراة شاهدها النجم الأرجنتينى من على مقاعد البدلاء، بسبب آلام العضلة الضامة التى ترافقه منذ جولة فريقه فى السعودية.

وأثار غياب ميسى عن الملعب جدلا وسخطًا، الأمر الذي دفع مدرب الفريق الأرجنتينى، جيراردو "تاتا" مارتينو، إلى الاعتذار وطلب التفهم، فى إشارة إلى الخطورة البدنية التى ينطوى عليها ضمه هو ولويس سواريز، الذى لم شارك أيضا في المباراة.