رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد دفع 10 ملايين جنيه والسعيد يحزم حقائبه..

صفقة الموسم.. عبد الله السعيد وسيف جعفر فى الزمالك بموافقة بيراميدز

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، فى حسم صفقة الموسم، بضم عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر،  حيث سيتم قيد الثنائي فى قائمة الفريق الأبيض المحلية،خلال الساعات المقبلة بعد الحصول على موافقة نادي بيراميدز  .

وتم تحويل مبلغ عشرة مليون جنيه، مع التعهد بدفع باقي المستحقات المتأخرة على دفعات من صفقة إنتقال عمر جابر ونبيل عماد دونجا. 

نكشف بيراميدز يوافق على بيع عبد الله السعيد إلى الزمالك

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن انفراجة في مفاوضات الأبيض لضم عبد الله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأوضح المصدر أن إدارة بيراميدز أخطرت مسؤولي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، بموافقة النادي على بيع عبد الله السعيد للنادي الأبيض في يناير الجاري.
وشدد المصدر على أن الصفقة سيتم حسمها اليوم كي يتم قيد السعيد، في قائمة الفريق محليًا، وأوضح المصدر أن رغبة عبد الله السعيد في الانتقال للزمالك كان لها الدور الأكبر في حسم الأمور.

عبد الله السعيد يودع زملائه فى بيراميدز

كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن تطورات انتقاله لصفوف الزمالك.وأكد المصدر أن اللاعب ودع زملائه في بيراميدز بشكل رسمي وأبلغهم بالرحيل إلى صفوف الزمالك كما ودع العمال في غرفة خلع الملابس.

وينتظر الزمالك بشكل رسمي الحصول على الإستغناء الخاص بالسعيد، من جانب إدارة بيراميدز للاعلان عن الصفقة.وحصل الزمالك على توقيع عبدالله السعيد بشكل رسمي للانضمام إلى صفوف الفريق.

ويستعد مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب للإعلان عن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق، والاستعانة بخدماتهم خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود نقص في بعض المراكز، حيث يحتاج الفريق إلى دعم مركزى الدفاع والهجوم بالإضافة إلى خط الوسط.ونجح مسئولو نادى الزمالك في الحصول على توقيع أكثر من لاعب في المراكز التي يحتاجها الفريق، من أندية مختلفة سواء في الدورى الممتاز أو القسم الثانى، وعلى رأس الصفقات الجديدة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، حيث شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين إدارة الزمالك ومسئولي بيراميدز للتوصل لاتفاق من أجل حسم الصفقة، بعد أن تم الاتفاق على سداد الزمالك 12 مليون جنيه مقابل ضم عبدالله السعيد.