رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بال.. 19 مصابا في حادث انقلاب ميكروباص المنيا

النبأ

حصل «النبأ» على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص؛ مما أسفر عن إصابة 19 شخصًا من مركزي بني مزار وملوي بالطرق الصحراوي الشرقي أمام مدخل مركز بني مزار تم نقل المصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر عن الواقعة.

وضمت قائمة المصابين كلًا من "حسان. ع" 24 سنة و" عابر. م" 18 سنة و"دياب. م" 29 سنة، و"محمد.. خ" 18سنة، و"يوسف. ش" 21 سنة و"يوسف. أ" 19سنة، و"عبد الرحمن. م" 19 سنة و"عبد الرحمن. أ" 22 سنة و"سويلم. ع" 19 سنة و"سيد.. أ" 23 سنة.

كما ضمت أسماء المصابين: "محمود. س" 26 سنة و" عبد الرحمن. س" 20 سنة و" عبد الرحمن. ش" 27 سنة و"عمر. س" 24 سنة و" هشام. ح" 25 سنة و"سالم. م" 18 سنة و" بلال. ر" 17 سنة و" عبد الرحمن. ح" 20 سنة و"أحمد.. ع" 32 سنة، وتنوعت الإصابات ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

بداية الواقعة 


كانت البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل الشيخ فضل بمركز بني مزار محافظة المنيا؛ ما أسفر عن إصابة 19 شخصًا وحُرر محضر بالواقعة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، أسفرت عن إصابة 19 شخصًا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ فضل لتلقي الرعاية الصحية والعلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، عن أن سبب وقوع الحادث هو اختلال عجلات القيادة بيد السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة.

 تم نقل المصابين لتلقي العلاج وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.