رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة الدم.. تفاصيل مقتل وإصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

شهدت قرية الخذندارية التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين، أحدهم تصادف وجوده أثناء المشاجرة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

في البداية تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا بمقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرون خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية الخذندارية بدائرة مركز شرطة طهطا.

وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى المكان وتمكن من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا بمحيط القرية وتعيين خدمات أمنية لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وبالفحص تبيّن نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عدد من الأشخاص من عائلتين، بسبب خلافات قديمة بينهم، أسفرت عن مقتل 3 وإصابة 3 آخرين.

وهم كل من: «أ.ع.ع» 55 سنة، «ع.م» 25 سنة، «م.ع.أ» 55 سنة، كما أصيب كل من: «ح.ع.أ» 52 سنة، بطلق ناري، بالقدم اليمنى، «ح.ع.أ» 46 سنة، بطلق نارى بالساق اليسرى.

كما نتج عن المشاجرة إصابة «ح.إ.ا.م» 55 سنة بقيم بذات الناحية، بطلق نارى بالقدم اليسرى لا ينتمى لطرفى المشاجرة، بينما تصادف تواجده بمكان المشاجرة.

تم نقل الجثث إلى المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.