رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عامل» يلقي زوجته من الطابق الثالث بمسكنهما في سوهاج والسبب تافه

عامل يلقي زوجته من
عامل يلقي زوجته من الطابق الثالث في جرجا بسوهاج

اتهمت ربة منزل زوجها بدفعها وسقوطها من شرفة مسكنهما بالطابق الثالث بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، ما أدى لحدوث إصابتها بكسور وجروح قطعية بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شاب يلقي زوجته من الطابق الثالث بمسكنها في جرجا بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من مستشفى جرجا العام، تفيد بوصول «ع. ع» - 19 سنة، ربة منزل، مقيمه بدائرة المركز، مصابه بجرح قطعي أعلي الجبهة من الناحية اليمني وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم (ادعاء سقوط من علو)، وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء تواجد المذكورة بمنزلها حدثت مشادة كلامية بينها بين زوجها - 33 سنة، عامل، مقيم بذات الناحية، تطورت إلى التشابك بالأيدي، وحال ذلك اختل توازنها وسقطت من شرفة الطابق الثالث بمسكن الزوجية، بسبب خلافات أسرية.

وبسؤال المصابة اتهمت زوجها المذكور بدفعها والتسبب في سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الثالث وإحداث إصابتها المنوه عنها، بسبب خلافات أسرية بنهما.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بمضمون ما سبق لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.