رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مباراة الرأس الأخضر

صلاح يغادر كوت ديفوار بأوامر من ليفربول

صلاح يعطى ظهره لمنتخب
صلاح يعطى ظهره لمنتخب مصر

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم، على سفر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول إلى إنجلترا من أجل التأهيل بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة غانا.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة "، أن مسئولي الجبلاية بصدد الإعلان في بيان رسمي  عن سفر محمد صلاح ومغادرته معسكر منتخب مصر.

وحصل مسؤولو اتحاد الكرة على وعد من محمد صلاح بالعودة مجددًا إلى معسكر منتخب مصر في حال تأهل الفريق الوطني إلى المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية.

ويحتاج اللاعب لفترة راحة لا تقل عن 14 يومًا حيث سيتم علاجه وتأهيله.

تقرير  انجليزي مغادرة صلاح بأوامر ليفربول 

 

فجر تقرير صحفي مفاجأة من العيار الثقيل حول مغادرة محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة في أمم إفريقيا بكوت ديفوار وعودته لليفربول من أجل مواصلة عملية التعافي من الإصابة التي لحقت به، حسبما أفاد تقرير صحفي.
وفقا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل «إكس»":" محمد صلاح سيعود إلى ليفربول بسبب الإصابة، وخطة صلاح هى إعادة تأهيله مع النادي الإنجليزي ".
أضاف رومانو:" يقول يورجن كلوب أن محمد صلاح إذا كان لائقا قبل المباراة النهائية فمن المحتمل أن يعود إلى كأس أمم إفريقيا وخوض النهائي".

 

 

محمد صلاح: تعودت على الانتقادات واحنا  مش  منتخب صلاح

 

أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر أنهم يخوضوا مباراة كاب فيردي بهدف واحد فقط وهو الفوز في لقاء الغد ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة أمم افريقيا.
وقال صلاح في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كاب فيردي:"لدي ثقة كبيرة بإننا سنفوز على كاب فيردي، المباراة تحتاج منا إلى تركيز وإصرار كبير وخوض المباراة بتحدي وطموح كبير".
وتابع:"لدي ثقة كبيرة في لاعبي منتخب مصر وأعتقد أننا نضم حاليًا أفضل مجموعة لاعبين".
وعن رده بشأن الانتقادات التي يتعرض لها في بطولة أمم افريقيا:"أحاول أن أقدم أفضل ما لدي، أنا لم أحضر إلى كوت ديفوار للعب مباريات فردية لكن هدفي هو مساعدة زملائي وواجهنا سوء حظ كبير".
وواصل:"الأمر الإيجابي أننا ومتأخرين نتمكن من العودة إلى المباريات، لا يوجد تفسير محدد لي بشأن الانتقادات التي أتعرض لها، البعض يتعامل مع كرة القدم وكأنها فردية وليست جماعية، الأهم هو فوز منتخب مصر بغض النظر من يشارك، منتخبنا هو منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح".
وبشأن رده أن مستواه في ليفربول الإنجليزي أفضل من أدائه مع منتخب مصر:"مع المكسب الدنيا بتمشي لكن مع أي تعثر تكون الانتقادات، أنا جئت إلى أمم افريقيا للعمل والاجتهاد، أتمنى من الجميع أن يقف خلف المنتخب الوطني ودعمهم".
وأضاف:"في البطولة الماضية واجهنا انتقادات في بداية البطولة لكن بعد ذلك وصلنا إلى النهاية وحصلنا على إشادة الجميع، مفيش لاعب جاء إلى المنتخب وهو لا يريد أن ينضم، من لا يريد أن يقول شيء إيجابي فعليه ألا ينتقد، بعض اللاعبين في المنتخب يتأثرون بهذا الضغط ولازالوا صغيرين في السن".
وأضاف:"أنا في المنتخب من زمان، وهيفضل الانتقاد لي مستمر وهذه سنة الحياة، هذه حرية رأي ولم أرد على أي شخص نهائي وأنا أحترمه ولم يقلل مني نهائيا".