رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لدفع غرامة سبورتنج لشبونة

الزمالك استعان بسبائك الذهب لحل أزمة القيد وإتهام أعوان مرتضى منصور بالخيانة

سبائك الذهب
سبائك الذهب

 

 

 

قدم  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أوراق إعتماده بصورة رسمية بعد النجاح  فى حل أهم أزمات القلعة البيضاء، بدفع قيمة الغرامات التى كانت موقعة على الزمالك، وفك القيد حيث بات من حق الفريق الأبيض،إبرام صفقات جديدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

نكشف سبائك الذهب كلمة السر في حل أزمة إيقاف قيد الزمالك والاتهامات تلاحق اعوان مرتضى منصور ودور ممدوح عباس

 

 

وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن خزينة القلعة البيضاء، تكبدت حوالى 2 مليون و750 الف دولار  ، وهو ما يقرب من حوالى 100 مليون جنيه.

 

وكشف المراقبين أن حسين لبيب، وأعضاء مجلسه،نجحو فى توفير قيمة الغرامة، بعد الاستعانة بعدد من محبي الزمالك،  فى مقدمتهم ممدوح عباس،  وال العدل الدكتور مدحت وجمال العدل  وهانى العتال وعمرو الجنايني بخلاف الدور الذى لعبه محمد الاتربي رئيس لجنة تنمية الموارد. وكشف مصدر موثوق به، أن أعضاء من مجلس إدارة الزمالك، تحمل جزء من قيمة الغرامة، خاصة الدكتور حسام المندوه وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد.

كما نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، فى الحصول على قرض من أحد البنوك.

وكشف المصدر الموثوق به ان أكثر مشكلة واجهت أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك،  هى توفير الدولارات لدفع قيمة الغرامات خاصة المتعلقة بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي،  حتى ظهرت فكرة جهنمية، كانت هى كلمة السر،  في حل أزمة توفير الدولارات حيث تم تحويل قيمة الغرامة إلى سبائك ذهبية، وإرسالها إلى النادى البرتغالي بعد الحصول على الموافقات الحكومية.

وكشف المصدر الموثوق به داخل القلعة البيضاء،  أن مسؤولي الزمالك، خاصة عمرو أدهم،  واجهو صعوبات هائلة فى إقناع إدارة نادي سبورتنج لشبونة،  بالحصول على تقسيط قيمة الغرامة،  بعد الاستعانة بالبرتغالي نيلو فينجادا،  لكنهم فوجئو، أن هناك من تواصل مع إدارة النادي البرتغالي، حيث أخبرهم، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب،  مهدد بالحل، وأن هناك دعوى قضائية، يوم 14 يناير الجاري  وهو ما عطل موافقة نادي سبورتنج لشبونة،  حتى اطمأن لبقاء مجلس حسين لبيب،  على مقاعد مجلس نادي الزمالك.

مجلس الزمالك يتهم اعوان مرتضى منصور بالخيانة 

 

وكشف المصدر الموثوق به داخل القلعة البيضاء،  أن الاتهامات بالخيانة طالت عدد من مسؤولي الزمالك السابقين المحسوبين على المستشار  مرتضى منصور، وراء فشل إتفاق تقسيط الغرامة مع نادي سبورتنج لشبونة،  الذى حصل فى النهاية على أكثر من سبعين فى المائة من مستحقاته لدى نادي الزمالك، بعد أن كان الإتفاق على تقسيط الغرامات على ثلاث دفعات.

 

 

سالم يكشف ملف سبورتنج لشبونة الأصعب بسبب الخيانة


من جانبه أكد أحمد سالم المتحدث الرسمى بإسم نادى الزمالك،  ان أصعب ملف كان ملف سبورتنج لشبونة، لان هناك حالة عدم ثقة من الجميع فى الخارج بنادى الزمالك نتيجة أحداث متراكمة ضد النادى.
مضيفا قضية نادى سبورتنج لشبونة قضية  منذ 9 سنين تقريبًا، مشيرا إلى  أن  مجلس حسين لبيب نجح فى حلها فى خلال شهرين، دا انجاز رغم صعوبة الملف.
وكشف سالم،  عن مفاجاة حيث أكد ان هناك بعض الاشخاص المحسوبين على الزمالك، تواصلوا مع نادى سبورتنج لشبونة وطلبوا منه عدم قبول التقسيط، بعد أن كان وافق على هذا الامر.
حيث كان وافق على الحصول على مبلغ مليون دولار، والنصف مليون دولار الاخرى فى نهاية الموسم، ليتواصل معهم البعض من الزملكاوية، ويؤكد لهم ان المجلس راحل بعد 14 يناير، وهناك قضايا كثيرة ضد المجلس وإنه لن يكون موجود بنهاية الموسم.
لذا تراجع عن قبول فكرة التقسيط، وطلب الحصول على المبلغ  .