رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرب شوارع لعائلة مشهورة تنتهى بإصابة «10» أشخاص بينهم سيدات فى أسوان

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة «خور عواضة» شرق مدينة أسوان، مساء اليوم السبت، معركة طاحنة بين عائلة واحدة، فيما يشبه بـ«حرب شوارع»، حيث استخدم فيها العصا والأسلحة البيضاء، مما نتج عنه إصابة «10» أشخاص بينهم 3 سيدات، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم، وتمت السيطرة على المعركة بفضل تدخل رجال مباحث قسم ثان.

حرب شوارع لعائلة مشهورة تنتهى بإصابة «10» أشخاص بينهم سيدات فى أسوان

تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني، يتضمن وقوع معركة طاحنة بين عائلة واحدة بنطاق دائرة القسم، ووجود مصابين.

خلال دقائق معدودة، انتقلت قوة من رجال المباحث، برئاسة الرائد مصطفى همام، ومعاونيه النقيبين أحمد عبد القادر، وزياد محمد، إلى مسرح الواقعة، وبالفحص تبيّن أن الاشتباكات وقعت بين عدد من أفراد عائلة واحدة وهم «أخوات وأبناء العم»، ونتج عنها إصابة 10 أشخاص بينهم 3 سيدات.

على الفور، جرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى بواسطة سيارات الاسعاف المجهزة، وعلمت «النبأ» أن المصابين أعمارهم تتراوح من (20) حتى (40) عامًا، لكن بينهم شاب يدعى «محمد» حالته خطيرة وغير مستقرة، وفى ذات التوقيت فرضت أجهزة الأمن قوة بمحيط المكان منعًا لتجدد الاشتباكات فيما بينهم.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها الرائد مصطفى همام، تبيّن أن الخلاف بسبب الميراث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.