رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين بطلقات نارية على يد تاجر مخدرات وراء إشعال الغضب في إدفو

النبأ

يعيش أبناء مركز إدفو شمال محافظة أسوان، علي صفيح ساخن حاليا، بعد قيام تاجر مخدرات مشهور بـ«أبو شلوخ»، باستغلال قوته في حيازة السلاح ناري والتعدي علي شخصين رميا بالرصاص داخل منطقة سبيل «الكاب» بقرية المحاميد، وجرى نقلهما إلي المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

بمجرد انتشار تفاصيل الواقعة كالنار في الهشيم داخل مركز إدفو انقلبت الدنيا ولم تقعد بين الأهالي، وسادت عاصفة من الغضب ضد «أبو شلوخ» نتيجة الممارسات الإجرامية التي يرتكبها يوما تلو الآخر  في حق الابرياء ونشر ثقافة الغاب في استغلال السلاح الناري للرد علي خصومه بدلا من اللجوء إلى القانون، بالاضافة إلى إطلاق الرصاص في الهواء بصورة كثيفة في الأوقات المتاخرة من الليل. 

تاجر مخدرات يصيب شخصين بطلق ناري والدنيا مقلوبة في إدفو

وكشف مصدر خاص، تفاصيل الواقعة المشار اليها سلفا، مشيرا إلى أن «أبو شلوخ» يعد واحدا من أشهر تجار مواد الكيف ذات صيت واسع داخل مركز إدفو وأسوان، لعدة أسباب من بينها، قيامه بارتكاب فعل صادم وغير مسبوق ويتجسد في عرض المخدرات علي صفحته الشخصية بـ«الفيس بوك» أمام العلن دون خشية من القانون، بجانب أن الوكر الخاص به يقع بين الزراعات مواجه لمعبد «الكاب» الاثري والذي يتوافد عليه كافة الجنسيات والمشاهير حول العالم، بجانب اضرام دي من الطلقات النارية بصورة يومية، كل ما ذلك جعله يحتل مكانة كبيرة من الثقة بين المدمنين، ولقبوه بـ«أبو شلوخ Vip» نظرًا لأن دائمًا ما يدعي أنه مسنود ولن تستطيع الجهات الأمنية الوصول إليه وإنهاء امبراطوريته الفاسدة. 

وأوضح المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الشخصين الذين أصيبوا على يد «أبو شلوخ» رميا بالرصاص في القدم، محل إقامتهم من نجع هلال، وبالتالي الأهالي في حالة غضب شديد لما جرى لأبنائهم.

وترجع التفاصيل إلي تلقي ديوان مركز شرطة مركز إدفو، بلاغا من الأهالي، يتضمن اصابة شخصين بطلق ناري داخل قرية المحاميد بدائرة المركز، وعلى الفور بعد الرجوع للواء أحمد السنباطي، مدير المباحث الجنائية، كلف بسرعة الانتقال إلى مكان الحادث، للوقوف علي طبيعة الموقف. 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان  الحادث برفقه سيارة إسعاف، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لمعرفة  السبب ما وراء إصابة الشخصين بطلق نارى داخل قرية المحاميد، وتم السيطرة الأمنية على المنطقة وإعادة الهدوء، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.