رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوم السبت

رسال الإمارات. نكشف كواليس معسكر الزمالك في أبوظبي قبل لقاء الوحدة

الزمالك
الزمالك

 

 

 

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس مران اليوم الأول للنادي الأبيض في الإمارات، الذي أقيم في أبوظبي، على ملعب الشهامة استعدادًا لخوض دورة الوحدة الودية.

 

رسال الإمارات. نكشف كواليس معسكر الزمالك في أبوظبي..

 

 

وكانت بعثة نادى الزمالك،وصلت أبوظبي ظهر اليوم الخميس، لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين. 
وقال المصدر إن بعثة فريق الزمالك،   تناولت وجبة الغداء بعد الوصول إلى الفندق، ثم توجه اللاعبون إلى غرفهم من أجل الحصول على قسط من الراحة، حتى موعد المران، خاصة أن وقت الرحلة مشتملًا الوصول والتحضيرات، وصل إلى ما يقرب من 8 ساعات، حيث تجمع اللاعبون في مطار القاهرة الساعة 4 فجرًا وأقلعت الطائرة في السادسة والثلث صباحًا، ثم وصلت مطار أبوظبي الساعة العاشرة صباحا (3 ساعات ونصف)، وحتى إنهاء إجراءات الخروج والوصول إلى الفندق، كانت الثانية عشرة ظهرًا، الثانية بتوقيت الإمارات، كون أن فرق التوقيت بين الدولتين مصر والإمارات ساعتين. 
وتجمع اللاعبون في تمام الساعة السابعة مساء (بتوقيت الإمارات) في بهو الفندق، وتحركوا إلى الملعب لبدء المران في تمام السابعة والنصف.

 

مصطفى شلبي يسجل هدفين في تدريب الزمالك اليوم


وشدد المصدر على أن المران جاء خفيفًا، ولم يستمر أكثر من ساعة، اشتمل على تدريبات فك العضلات ثم تقسيمة صغيرة بين اللاعبين، شهدت تألق النجم العائد من الإصابة مصطفى شلبي، حيث أحرز هدفين رائعين، نال عليهم تصفيق كل المتواجدين في الملعب. 
وستكون البطولة الودية الأولى للزمالك في الإمارات هي بطولة الوحدة الودية بأبوظبي، المقرر إقامتها بين 18 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي في إمارة دبي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

التدريب على ضربات الجزاء فى تدريب الزمالك اليوم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال فقرة للتدريب على ركلات الترجيح في ختام المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب الشهامة استعدادًا لخوض دورة الوحدة الودية بأبوظبي.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نادي الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل في أولى مباريات الأبيض بدورة الوحدة الودية.

زيارة السفير المصري لبعثة الزمالك في الإمارات 

 

 

السفير المصري يزور بعثة الزمالك فى الإمارات

 

حرص السفير شريف عيسى، سفير مصر في الإمارات على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فندق الإقامة بأبوظبي، عصر اليوم الخميس عقب وصول البعثة استعدادًا لخوض دورتين وديتين.
وعقد السفير جلسة سريعة مع أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق وعبد الواحد السيد مدير الكرة للاطمئنان على جميع أفراد البعثة.