رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة بالكامل في الإسماعيلية غدًا.. لهذا السبب

قطع مياه الشرب بالاسماعيلية
قطع مياه الشرب بالاسماعيلية غدا

أعلنت محافظة الإسماعيلية، قطع مياه الشرب، غدًا الاثنين، عن مركز ومدينة القنطرة غرب بالكامل والقري التابعة، بسبب إجراء عمليات الصيانة في الفترة الحالية، بمحطات المياه الرئيسية وخطوط الطرد والمغذية للمركز.

وأوضحت محافظة الإسماعيلية، أن انقطاع المياه يأتي بسبب، أعمال الصيانة في خط الطرد الرئيسي بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية، بمركز ومدينة القنطرة غرب.

وتشمل أماكن انقطاع مياه الشرب عن مركز ومدينة القنطرة غرب غدًا، دائرة المركز والمدينة والشوارع الرئيسية فيه، كشارع التحرير وشارع الجيش وشارع بورسعيد، والمناطق المحيطة بالمركز.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في الإسماعيلية

كما يشمل انقطاع مياه الشرب في مركز القنطرة قري البياضية والرياح والنصر وأبو خليفة والعبابدة، وجميع العزب والتوابع القريبة منهم.

ووجه اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، بتوفير سيارات محملة بمياه الشرب الصالحة للمواطنين؛ لتدبير كافة احتياجاتهم من المياه على مدار أيام انقطاع مياه الشرب.

ضعف مياه الشرب بقري مركز الإسماعيلية 
وكانت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية، أعلنت ضعف مياه الشرب في عدد من المناطق والقري بمركز الإسماعيلية، بسبب أعمال الصيانة في محطة مياه كيلو 110، أثرت على قرى العمار وكيلو 2 وكيلو 11 ومنطقة المنشار.

وفي سياق آخر، تستعد مديرية التموين والتجارة الداخلية لإعلان أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة الإسماعيلية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك وبدء التجهيز لأماكن المعارض لبيع السلع بأسعار مخفضة للجمهور.

وأوضحت الغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية؛ أن المعرض الرئيسي لأهلا رمضان في المدينة سيكون في حديقة الشيخ زايد بنطاق حي ثالث أمام ديوان عام المحافظة.

وأضافت، أن أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة الإسماعيلية تشمل إقامة مكان في المعرض الدائم بنادي المنتزه ومعارض فرعية موزعة على نطاق المدينة لتوفير السلع والمنتجات الرمضانية بأسعار مخفضة.

تخفيضات في أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بمحافظة الإسماعيلية
وتشمل أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة الإسماعيلية إقامة معرض في قرية نفيسة بدائرة مركز الإسماعيلية ومعرض اخر في قرية أبو عطوة ومعرض في قرية عين غصين باعتبارهم القري الاكثر ازدحاما في المحافظة.

كما تقيم الغرفة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين في الإسماعيلية معرض أهلا رمضان في مركز أبوصوير ومترص بمركز القصاصين ومعرض بمركز التل الكبير، ومعرض في مركز فايد، إلى جانب معرضين في مدينتي القنطرة شرق والقنطرة غرب.

وأشارت الغرفة التجارية، إلى أنه سيتم توفير السلع بتخفيضات تصل إلى 30% على بعض المنتجات وخاصة السلع الرمضانية وياميش رمضان والتي يقبل عليها المواطنون بشكل كبير.