رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الميراث الملعون» يتسبب في مقتل وإصابة «3 نسايب» بسوهاج

معركة بين الأهالي
معركة بين الأهالي في أخميم بسوهاج

قتل شاب طعنا وأصيب 2 آخرين في معركة بين الأهالي بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، بسبب خلافات على قطعة أرض بالميراث، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مقتل وإصابة 3 أشخاص طعنا بسكين في معركة عنيفة بسوهاج 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود قتيل ومصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة وقعت بين (طرق أول) كل من: «مروان. م. ن. م. ا» - 17 سنة، طالب، مصابًا بجرح طعني أعلى الركبة اليمنى من الخلف، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وتوفي عقب وصوله، ونجل خالته «يحيى. ن. ع. ب» - 16 سنة، طالب، مصابًا بجرح قطعي باليد اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كل من: «كريم. ص. ع. ا» - 27 سنة، عامل، وشقيقه «وليد» - 32 سنة، مزارع، وعمتهما (زوجة عم الأول من الطرف الأول)، المدعوة «صفاء. ع. ا» - 37 سنة، ربة منزل، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس، وتم نقلهما لمستشفى أخميم المركزي، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على "سكين"، وتبادل الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح الأبيض المضبوط بحوزته بسبب تعدي الطرف الأول على الثالثه من الطرف الثاني لوجود خلاف بينهما على قطعة أرض بالميراث بذات الناحية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها، وتم تعيين خدمة لملاحظة الحالة الأمنية بمحيط المعركة لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.