رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في معركة مسلحة بين تجار الخضار بسوهاج

معركة مسلحة بين تجار
معركة مسلحة بين تجار الخضار في سوهاج

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين الأهالي بدائرة مركز سوهاج، استهدم فيها السلاح الناري، بسبب خلافات الجيرة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص في معركة مسلحة بين تجار الخضار بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «يوسف. ع. م. ج» - 64 سنة، مزارع، مصابًا بطلق ناري بالظهر من الناحية اليسري، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، و«حمادة. ع. م. ع» - 24 سنة، بائع خضار، وشقيقه «محمد» - 21 سنة، بائع خضار، و(طرف ثان) كل من: «رمضان. ا. ز. م» - 48 سنة، بائع خضار، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمة بالرأس، «نجله «أحمد» - 22 سنة، بائع خضار، مصابًا بكسر بالذراع الأيمن - وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي، ونجل عمومتهما «محمد. ع. م. ا» - 35 سنة، مزارع، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثالث من الطرف الثاني على سلاح ناري (بندقية آلية)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الثالث من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها، وتم تعيين خدمة أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.