رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات عائلية.. سيدة تنهي حياتها شنقًا في سوهاج

حادث انتحار سيدة
حادث انتحار سيدة شنقًا في جرجا بسوهاج

أقدمت سيدة على الانتحار شنقًا بستخدام إيشارب في منزلها بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات عائلية، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انتحار سيدة شنقًا بإيشارب داخل منزلها في جرجا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بقيام سيدة بالانتخار شنقا بمنزلها دائرة المركز.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص، انتحار المدعوة «هـ. م. ع. م. س» - 23 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية، شنقًا باستخدام «إيشارب» داخل منزلها.

كما تبين من خلال مناظرة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، للجثة أن المذكورة ترتدي كامل ملابسها، وتلاحظ وجود سحجه دائرة غير مكتملة حول الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخري، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفي جرجا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال كل من: زوجها «م. ص. ا. ص» - 25 سنة، تاجر، ووالدها - 51 سنة، عامل، مقيمان بذات الناحية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأضافا بأن المذكورة أقدمت على الانتحار لسوء حالتها النفسية لوجود خلافات عائلية، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.