رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. قطار يدهس 4 أشخاص بتروسيكل على شريط سكة حديد سوهاج

حادث قطار على شريط
حادث قطار على شريط السكة الحديد بسوهاج

لقى 4 أشخاص مصرعهم، في حادث قطار أثناء عبورهم شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع 4 أشخاص دهسا تحت عجلات قطار على شريط السكة الحديد بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بوقوع حادث اصطدام قطار لمواطنين على شريط السكة الحديد بدائرة المركز ووجود حالات وفاة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المراغة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء مرور دراجة بخارية قيادة «حسن. م. ح»، 56 سنة، وبرفقته شقيقه «شعبان»، 65 سنة، وزوجة شقيقه 55 سنة - ربة منزل، وعبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بجوار مزلقان مغلق لعبور القطار، اصطدم بهم القطار المكيف السريع «القاهرة / أسوان».

ونتج عن الحادث مصرع المذكورين، وتطاير الدراجة البخارية التي يستقلونها واصطدامها بـ«توك توك» متوقف أمام المزلقان، مما نتج عنه مصرع قائده يدعى «عبد الرحمن.ع. م»، 23 سنة، جميعهم يقيمون بدائرة مركز المراغة.

ورفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج حطام الحادث، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.