رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة نارية بين روما وميلان في الدوري الإيطالي

روما وميلان
روما وميلان

يحل فريق روما ضيفًا على ميلان في ملعب "سان سيرو" اليوم الأحد في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، في إطار الجولة العشرين من الدوري الإيطالي. وتعد هذه المواجهة من المباريات المنتظرة حيث يحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، فيما يتواجد روما في المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويتصدر إنتر ميلان برصيد 48 نقطة.

في الجولة الماضية، حقق ميلان الفوز على إمبولي بثلاثة أهداف نظيفة، بينما اكتفى روما بالتعادل أمام أتالانتا بهدف لكل منهما. وفي بطولة كأس إيطاليا، خسر ميلان أمام أتالانتا، بينما فازت روما على روما.

في لقاء الدور الأول من الموسم الحالي، فاز ميلان على روما في ملعبه بنتيجة 2 - 1. وكان آخر انتصار لروما في سان سيرو في أكتوبر 2017، حيث فازوا على ميلان 2 - 0.

باولو ديبالا لاعب روما على أعتاب الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في ضم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم فريق روما الإيطالي لكرة القدم. 

يُذكر أن ديبالا يخوض موسمه الثاني مع روما تحت إشراف المدرب جوزيه مورينيو.

تواجه صعوبات مالية يعاني منها روما، مما قد يجعله يفكر في بيع بعض نجومه، ومن بينهم باولو ديبالا البالغ من العمر 30 عامًا. ووفقًا لتقرير موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، يُشير إلى استعداد روما للتفاوض بشأن رحيل اللاعب، خاصة مع اهتمام متزايد من قبل تشيلسي.

ديبالا تألق في صفوف يوفنتوس سابقًا، ورغم اهتمام أندية مثل تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد بالتعاقد معه، إلا أنه اختار البقاء في يوفنتوس حتى نهاية عقده في صيف الموسم الماضي.

تم وضع شرط جزائي في عقد ديبالا يبلغ 20 مليون يورو في حالة الانتقال إلى أندية إيطالية، و12 مليونًا إذا كان الانتقال خارج إيطاليا، مما يجعل تشيلسي مهتمة بجدية بالتعاقد معه. يعتبر ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب تشيلسي، أن ديبالا سيكون إضافة قيمة للفريق، ويعتبره مهاجمًا موهوبًا يمكنه تعزيز الهجوم الخاص بالفريق.