رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت أنظار عدنان درجال.. منتخب العراق يخوض أول مران له في الدوحة

جانب من تدريبات منتخب
جانب من تدريبات منتخب العراق

خاض منتخب العراق، مساء اليوم الخميس، أول مران له، في العاصمة القطرية الدوحة والتي احتضنتها مراكز التدريب في ملعب الغرافة، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا والتي تنطلق نسختها الـ 18، يوم غد الجمعة بمواجهة تجمع المنتخبين القطري ونظيره اللبناني في ملعب لوسيل الدولي في العاصمة الدوحة.

وحضر تدريبات منتخب العراق رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم «عدنان درجال» والنائب الأول لرئيس الاتحاد «علي جبار» والأعضاء كل من «غالب الزاملي» و«يحيى زغير»، وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء سعد ناطق الذي فضل الجهاز الطبي أن يتدرب بشكل (خفيف) ومنفرد من أجل إزالة الإرهاق، على أمل أن يعاود التدريب مع المجموعة في اليومين القادمين.

وقبل انطلاق التدريبات، تحدث مدرب المنتخب «خيسوس كاساس» مع اللاعبين، حاثا فيها الجميع على ضرورة التركيز منذ الآن بشكل أكبر كون العد التنازلي ابتدأ ونحن متواجدون هنا في الدوحة فعليا في كأس آسيا وليس أجواء معسكر تدريبي للبطولة. 

ووصل وفد منتخب العراق لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، وكان في استقباله في مطار حمد الدولي القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق في دولة قطر الدكتور محمد عيسى العيساوي.

وبعد استكمال مراسيم إجراءات الاستقبال من قبل اللجنة المنظمة انتقل الوفد العراقي إلى مقر إقامته في الدوحة، وكان في استقباله رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال وأعضاء  الاتحاد كل من غالب الزاملي ويحيى زغير، إلى جانب تهيئة إجراءات الاستقبال في مقر الإقامة من قبل إدارة الفندق.

ويدخل منتخب العراق البطولة بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: فهد طالب (صنعت نفط عبادان الإيراني) أحمد باسل (الشرطة) جلال حسن (الزوراء).

خط الدفاع: زيد تحسين (الطلبة) سعد ناطق (أبها السعودي) فرانس ضياء (بورت التايلاندي) ريبين سولاقا (برومابوجكارنا السويدي) علي عدنان (مس رفسنجان الإيراني) ميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي) أحمد يحيى (الشرطة) حسين علي (هيرنفين الهولندي) ألان محي الدين (أوتسيكتنس السويدي).

خط الوسط: إبراهيم بايش وعلي جاسم (القوة الجوية) زيدان إقبال (أوتريخت الهولندي) أحمد علي (روان الفرنسي) أسامة رشيد (فيزيلا البرتغالي) أمير العماري (هالمشتاد السويدي) أمجد عطوان (زاخو) بشار رسن (قطر القطري) يوسف أمين (آينتراخت فرانكفورت الألماني) دانيلو السعد (ساندفيورد النرويجي) منتظر ماجد (هاماربي السويدي).

خط الهجوم: علي الحمادي (ويمبلدون الإنجليزي) مهند علي (الشرطة) أيمن حسين (القوة الجوية).