رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن مناطق بكفر الشيخ اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء بكفر
قطع الكهرباء بكفر الشيخ اليوم

أعلنت هندسة كهرباء بيلا بمحافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي عن منطقتين بمدينة بيلا، لإجراء أعمال الصيانة الدورية على مغذي 10 «خروج توزيع بيلا الجديدة»، بمعرفة هندسة كهرباء بيلا.

موعد قطع التيار الكهربائي بمدينة بيلا في كفر الشيخ

وأضافت هندسة كهرباء بيلا، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي اليوم الأربعاء، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 مساء، ولمدة 4 ساعات.

وذكرت هندسة الكهرباء، أنّ المناطق التي يتم فصل التيار الكهربائي عنها هي المرور والجمهورية، مؤكدةً إتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه، وفقًا للأصول الفنية والهندسية المتبعة، وسرعة عودة التيار الكهربائي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

إجراء أعمال الصيانة الدورية

وأهابت هندسة كهرباء بيلا بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء والمستشفيات والمخابز والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها، بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه.

في سياق متصل، عقد أعضاء مجلس أمناء مستشفى فوه المركزي بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعًا بمكتب مدير المستشفى، لمناقشة متطلبات المرحلة المقبلة، وذلك بحضور الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، وأعضاء المجلس، في إطار الحرص على تطوير المنظومة الصحية، وتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

مناقشة سُبل زيادة عدد العيادات الخارجية بالمستشفى
وجرى خلال الاجتماع، عرض ما تم إنجازه في الفترة الماضية، وأشغال الأقسام التي تم تطويرها، وإنجازات عمل فريق الرقابة الداخلية بالمستشفى منذ شهر مايو الماضي، لمتابعة عمل تلك الأقسام، إضافة إلى مناقشة سُبل زيادة عدد العيادات الخارجية بالمستشفى عن طريق استقطاع جزء من حديقة المستشفى.

كما جرى مناقشة إنشاء مكان جديد لشباك تذاكر للمستشفى، كبديل للمكان القديم، ليعمل في أثناء فترة الهدم لقسمي الاستقبال والداخلي، وعمل عيادة للاعتلال الكلوي، ومناقشة خطة تطوير المستشفى، خاصةً أقسام الاستقبال والداخلي، وإمكانية مخاطبة هيئة الأبنية لسرعة إنجاز الأمر، وكذا إمكانية عمل دور إضافي للمستشفي للتوسعة الرأسية، والموافقة على عمل معمل ميكروبيولوجي للمستشفى خلال فترة التجديد للقسم الداخلي.

اتخاذ الإجراءات اللازمة
ووافق أعضاء مجلس الأمناء، على جميع الاقتراحات التي طُرحت خلال الاجتماع، كما جرى تكليف إدارة المستشفى باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها في أسرع وقت ممكن.