رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخامس من البارسا.. إنتر ميامي يسعى للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى برشلونة

كشفت تقارير صحفية عالمية، وتناولتها بعض المواقع الإخبارية الإسبانية، أن نادى إنتر ميامى الأمريكى والذى يضم بين صفوفه أفضل لاعب فى العالم الأرجنتينى ليونيل ميسى يفكر فى ضم لاعب جديد.

ويعد إنتر ميامى فى الوقت الحالى، هو النسخة الجديدة من فريق أحلام برشلونة السابق، الذى يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين الذى لعبوا للفريق الكتالونى وإنضموا للفريق الأمريكى بشكل متتالى.

وبدأت القصة بإنتقال كبير وضخم للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لإنتر ميامى، تبعه التعاقد مع مواطنه تاتا مارتينو مدرب برشلونة السابق، ثم جورى ألبا وسيرجيو بوسكيتيس وأخيرًا لويس سواريز وجميعهم تواجدوا فى وقت سابق مع الفريق الكتالونى.

وذكر موقع "جول" بنسخته العالمية أن البرازيلى فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني السابق قد ينضم للعب فى صفوف إنتر ميامي الأمريكى خلال سوق الانتقالات الشتوية.

 

فيليب كوتينيو قد ينضم لكتيبة ليونيل ميسى

 

وأشار الموقع إلى أن فيليب كوتينيو صاحب 31 عامًا مرشح بقوة للتواجد مع إنتر ميامى في الفترة القادمة ليتواجد بجانب زملائه السابقين.

وأكمل الموقع أن إعارة فيليب كوتينيو لفريق الدحيل القطرى لا تسير بشكلٍ جيد، وقد يقطع اللاعب إعارته للعودة إلى أستون فيلا الإنجليزى فريقه الأصلى، وبعدها الانتقال إلى إنتر ميامى.

وأضاف الموقع أن لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكي هو الآخر مهتم بشدة بالتعاقد مع كوتينيو، ولكن إنتر ميامى يبقى المرشح الأول لخطف اللاعب البرازيلى.