رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول

النبأ

أجرى وكيل تعليم الغربية جولة لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤؛ تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

 وتفقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الإثنين، الاستعدادات النهائية للمدارس لاستقبال امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2023 / 2024، حيث قام بمتابعة مدرسة ناصر الابتدائية بحي السلام، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية.

واطمأن وكيل الوزارة إلى كافة الاستعدادات بالمدرسة، موجها بالاهتمام بنظافة المدرسة، وضرورة إعادة فرش اللجان بالمدرسة، بحيث لا يزيد العدد في كل لجنة بالمدرسة عن ٢٠ طالبا، كما أوصى باستخدام المكتبة كلجنة امتحان، بالإضافة إلى فرش فصول رياض الأطفال كلجنة امتحان، وذلك لفك الكثافة داخل اللجان، وتهيئة الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وأوصى وكيل الوزارة، خلال المتابعة، بضرورة توفير الإضاءة الجيدة بجميع اللجان وتهويتها، وتوفير المناخ المناسب والهدوء داخل اللجان، لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، كما شدد على الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، والتشديد على عدم السماح نهائيًا بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.