رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء في مدينة نبروه بالدقهلية

تخفيف الأحمال في
تخفيف الأحمال في مدينة نبروه

أعلنت رئاسة مجلس ومدينة نبروه في محافظة الدقهلية،  مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في مدينة نبروه فقط، بناءًا على طلب المواطنين، لتبدأ تنفيذ تخفيف الأحمال بداية من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الخامسة مساءً، بدء من اليوم السبت.

موعد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في مدينة نبروه 

وأكد اللواء أنور عثمان، رئيس مجلس مدينة نبروه،  أنه تقرر تغيير موعد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في مدينة نبروه فقط، وذلك بناء على طلب الموظفين والعاملين وتلبية احتياجاتهم بعد سماع شكواهم، من أجل عدم تعطيل عمل المؤسسات الحكومية بالمدينة خلال مواعيد العمل الرسمية، لذلك تقرر تعديل الموعد ليصبح من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 مساء خلال فترة النهار فقط، وفقًا لما أعلنت عنه رئاسة مجلس الوزراء.

الاستجابة لشكاوى المواطنين

وأوضح رئيس مجلس مدينة نبروه، أن تعديل موعد تخفيف أحمال الكهرباء في المدينة جاء بالتنسيق مع شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء في محافظة الدقهلية، برئاسة المهندس محمد عسل، والنائب رضا غازي عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المدينة بعد عرض شكوى المواطنين واستجابة لشكواهم.

كما أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء في محافظة الدقهلية، بدء بتنفيذ خطة تخفيف أحمال الكهرباء نهارًا وليس ليلًا مع بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول وفقًا لما أعلنته رئاسة مجلس الوزراء، من خلال تنفيذ تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط، بحيث تنتهي فترة التخفيف، في الخامسة مساء.

وأوضحت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في محافظة الدقهلية، والذي سيتم خلاله تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في المناطق المختلفة الواقعة بنطاق الدقهلية على مدار النهار فقط والتي من المقرر أن تبدأ من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 5 مساء.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في الدقهلية

وخلال السطور التالية تنشر جريدة «النبـــــأ الوطني» لقرائها ومتابعيها والراغبين في معرفة مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في مناطق محافظة الدقهلية التي أعلنت عنها رئاسة مجلس الوزراء والتي ستكون في فترة النهار فقط بداية من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 5 مساءً على أن تكون فترة الانقطاع ساعتين فقط لكل منطقة.