رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد قطع التيار الكهربائي بـ14 قرية في محافظة الدقهلية

موعد قطع التيار الكهربائي
موعد قطع التيار الكهربائي بـ14 قرية في محافظة الدقهلية

أعلنت رئاسة مركز ومدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد الموافق 26-11-2023، قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى تابعة لمركز السنبلاوين، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية.

قطع الكهرباء عن عزب مركز السنبلاوين بالدقهلية

وأوضحت رئاسة مركز ومدينة السنبلاوين، أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي من الساعة 6 صباحًا وحتى الانتهاء من الاعمال، عن لوحة توزيع المعاهدة الجديدة بالكامل.

أماكن قطع التيار الكهربائي بالدقهلية

وأضافت، أن أماكن قطع التيار الكهربائي بالدقهلية هي مناطق وعزب: النخل، وأرض الجمال، والحوال، وطريق نوب، وأرض عبد الجليل، والمعداوي، وطريق الزقازيق، وطريق ميت غمر، وأبو فندي.

كما سيتم قطع التيار الكهربائي عن: عزبة الشهيد، وحوض الجنينة، والبرجاس، وشارع سعد زغلول، ومنشية السادات.

وناشدت رئاسة مركز ومدينة السنبلاوين، المواطنين والمستشفيات والمصالح الحكومية والمخابز الواقعة في أماكن تأثر الكهرباء، باتخاذ التدابير اللازمة حيال قطع التيار الكهربائي.

في سياق أخر، شهدت محافظة الدقهلية افتتاح العديد من المعارض والمنافذ لبيع السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة ومن ضمنها السكر الذي يتم بيعه بسعر ثابت وموحد بـ27 جنيها لمحاربة الغلاء وجشع التجار ومنع الاحتكار، ووزع عدد من مدن المحافظة أطنانا من السكر على عدد من المنافذ ومحلات الجملة والقرى وبيعه بسعر مخفض.


 وأكد رئيس مجلس مدينة بني عبيد، أنه قام بتوزيع أطنان من السكر بخصم يصل 50% على محلات بيع الجملة  في نطاق المدينة والقرى ومنها « قرية الصلاحات، كفر الصلاحات، وميت فارس، وميت سويد، وقرية أبو المعاطى الباز، واليوسفية».

ميت غمر

أعلن اللواء دكتور محمود ضياء الدين، رئيس مجلس مدينة ميت غمر عن أماكن منافذ بيع السكر بأسعار مخفضة تصل إلى 27 جنيه للكيلو في قرى المدينة وهي «سنفا، أوليلة، بشالوش، سنتماي، دماص، بهيدة، ميت محسن، أتميدة، كوم النور، ميت الفرماوي، سمبو مقام، ميت أبو خالد، الرحمانية، سرنجا، كفر سرنجا، أبو نبهان، الحاكمية، دنديط، هلا، ميت يعيش، تفهنا الأشراف».

دكرنس

أطلقت الدكتورة غادة الحمادي، رئيس مجلس مدينة دكرنس، «مبادرة محاربة الغلاء» وهي تابعة لرئاسة مركز المدينة، وهدفها بيع السكر بأسعار مخفضة للمواطنين، وبلغ سعر كيلو السكر 27 جنيها فقط، وتم ضخ أطنان من السكر بكميات كبيرة وتوزيعها على عدد من محلات الجملة والمنافذ في نطاق المدينة والقرى المجاورة للمدينة.

السنبلاوين

توزيع كميات كبيرة من السكر بسعر مخفض 27 جنيه للكيلو الواحد في المعرض الدائم بمدينة السنبلاوين بجوار مجلس المدينة.

تمي الأمديد

ضخ كميات كبيرة من السكر في نطاق مدينة تمي الأمديد على المحلات التجارية والأسواق وبيعها بسعر مخفض.

نبروه

أعلن اللواء أنور عثمان، رئيس مجلس المدينة، أنه تم توزيع كميات كبيرة من السكر وتوزيعها على محلات بيع التجزئة في نطاق المدينة وداخل المعرض الرئيسي بجوار كوبري العمدة.

مدينة المنصورة

يتم ضخ كميات كبيرة من السكر بسعر ثاب وموحد 27 جنيه فقط في معرضين في مدينة المنصورة معرض أمام حي شرق المنصورة ومعرض في شارع عبد السلام عارف.