رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جدول تخفيف أحمال الكهرباء في المنوفية 2024.. اعرف المواعيد الجديدة

جدول تخفيف أحمال
جدول تخفيف أحمال الكهرباء في المنوفية 2024

أعلنت شركة الكهرباء جدول انقطاع الكهرباء الجديد في المنوفية 2024 الذي تم اعتماده رسميًا من قبل الشركة، بعد تغيير المواعيد بقرار من مجلس الوزراء وتحويل المواعيد لتكون كلها صباحًا وآخر موعد لها الساعة الخامسة مساءًا.

وجاء جدول انقطاع الكهرباء الجديد في محافظة المنوفية 2024 بمختلف المراكز والمدن وتشمل قويسنا وأشمون وتلا وشبين الكوم وبركة السبع ومنوف والسادات وسرس الليان والشهداء والباجور، لتكون من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة الخامسة وفق توجيهات مجلس الوزراء.

المواعيد الجديدة لتحفيف أحمال الكهرباء في محافظة المنوفية

وتم اعتماد جدول تخفيف الأحمال الجديد في المنوفية، في مختلف المراكز ليكون لمدة ساعتين يوميًا لكل منطقة، علي النحو التالي بعد اعتماده رسميًا:

المواعيد الجديدة لتحفيف أحمال الكهرباء في محافظة المنوفية
المواعيد الجديدة لتحفيف أحمال الكهرباء في محافظة المنوفية

وكان مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا بتغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء، في ساعات الليل، على أن تكون كافة المناطق صباحًا، تزامنًا مع بدء أعمال امتحانات منتصف العام، بعد تلقي طلبات من المواطنين وأعضاء مجلس النواب خلال الفترة الأخيرة.

آخر موعد لانقطاع الكهرباء في مصر بعد تعديلها
وأوضح مجلس الوزراء، أن فترة انقطاع الكهرباء في كافة المحافظات تكون من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، بواقع ساعتين لكل منطقة.

وفي سياق آخر، نظمت جامعة المنوفية، عدد من القوافل المتكاملة والمتخصصة منها الطبية والزراعية والتربوية، تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

حيث نظمت الجامعة قوافل طبية لقرى منشأة أبو ذكري بقويسنا، وكفر الشبع والجمعية الزراعية بسلامون القبلي بمركز الشهداء، وقرية صنصفط بمركز منوف وعدد من القرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع محافظة المنوفية ومبادرة حياة كريمة، وذلك في ضوء توجهات القيادة السياسية لدعم القرى الأكثر احتياجا.

وأكد الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، أن قوافل الجامعة بجميع تخصصاتها تهدف إلى تقديم الدعم بكافة أنواعه للمجتمع والمناطق الأكثر احتياجا وعلي رأسها الرعاية الصحية والندوات الإرشادية والتوعوية والتربوية والتدريبية، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وخطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن إطلاق الجامعة للقوافل التنموية يعد جزءا من دورها في خدمة المجتمع والنهوض بالخدمات المقدمة له.