رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة الشرقية لعام 2024

خريطة تخفيف أحمال
خريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة الشرقية لعام 2024

يتهم الكثير من المواطنين بمعرفة المواعيد الجديدة لانقطاع  الكهرباء بمحافظة الشرقية، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء  باقتصار فترة تخفيف الأحمال بداية من الساعة 11 صباحًا للساعة 5 مساءً، خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول للمراحل الدراسية، ولذا أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء عن المواعيد الجديدة بمحافظة الشرقية، حسب خطة تخفيف الأحمال انطلاقا مع 2024، طبقًا لتوجيهات الحكومة لتكن فترة انقطاع التيار الكهربائي خلال ساعات النهار.

وخلال السطور التالية تنشر لكم جريدة "النبــــأ الوطني " جداول المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال بمحافظة الشرقية وفقا لخطة الحكومة لقطع التيار الكهربائي 2024 محددة فترة انقطاع الكهرباء في الفترة 11 صباح حتى 5 مساء بحيث لا يتم فصل التيار في ساعات الليل.

جداول ومواعيد تخفيف أحمال الكهرباء بالشرقية وفق خطة الحكومة لخفيف الأحمال لعام 2024:

وأوضحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء بالشرقية 2024 في المدن والمراكز وفقا للخريطة الموضحة كالتالي:

جداول ومواعيد تخفيف أحمال الكهرباء بالشرقية
جداول ومواعيد تخفيف أحمال الكهرباء بالشرقية
جداول ومواعيد تخفيف أحمال الكهرباء بالشرقية
جداول ومواعيد تخفيف أحمال الكهرباء بالشرقية

انقطاع تيار الكهرباء بمركز ومدينة الحسينية

حددت شركة القناة لتوزيع الكهرباء المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال بالحسينية من الساعة 12 مساء حتى الساعة 1 مساء في قرى المركز.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة في الشرقية: 
وتأتي خريطة تخفيف أحمال الكهرباء في الشرقية وفقا للجداول الجديدة في مراكز ههيا، كفر صقر، أولاد صقر وصان الحجر، على أن تكون مواعيد انقطاع التيار الكهربائي من 12 مساء وحتى 1 مساء.

ساعتين.. جدول تخفيف أحمال الكهرباء بالشرقية

وأعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء عن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في مراكز الشرقية وفقا للخطة الجديدة عام 2024 من الساعة 12 وحتى 1 مساء في مركز أبو كبير، فاقوس، بعض مناطق من مدينة الزقازيق والقنايات، العاشر من رمضان وديرب نجم.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء من 11 ل5 مساء
يذكر أن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة بدأ تطبيقها منذ يوم الأربعاء الماضي على أن تكون مدة انقطاع التيار من الساعة 11 صباحًا وحتى الخامسة مساءً على مستوى محافظات مصر، بواقع تخفيف الأحمال بانقطاع الكهرباء ساعتين لكل منطقة