رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد موسى: عودة تخفيف أحمال الكهرباء على مستوى المحافظات

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، إن عودة تحفيظ أحمال الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية أمر طبيعي بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية.

عودة تخفيف أحمال الكهرباء

وأوضح أحمد موسى، أنه لم يتم قطع الكهرباء خلال الانتخابات الرئاسية؛ للحفاظ على تأمين صناديق الانتخاب، لافتا إلى أن عودة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم، تم على مستوى المحافظات.

في سياق متصل، أعلنت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن 10 مناطق بمركز ومدينة دسوق، اليوم الخميس، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في كفر الشيخ

وذكرت هندسة كهرباء دسوق، أنّ المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي اليوم الخميس بمدينة دسوق هي «المساكن الشعبية، والاستاد الرياضي، وتقسيم رجب، وشارع الشركات، وموقف الأرياف، وشارع السلخانة، وأبراج الياسمين»، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف من ظهر نفس اليوم، ولمدة 4 ساعات.

وأضافت، أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن عدد من قري دسوق وهي «الكنيسة، والعجوزين، وتوابع قرية شباس الملح»، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر من ظهر نفس اليوم، ولمدة ساعتين.

إجراء أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات

وناشدت هندسة كهرباء دسوق أصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس الموجودة في المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي، بتدبير احتياجاتهم، حتى عودته مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.