رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يبدأ اليوم.. رابط التقديم على وظائف الكهرباء 2023

وظائف الكهرباء 2023..
وظائف الكهرباء 2023.. الشروط والتخصصات ورابط التقديم

أعلنت الشركة القابضة للكهرباء، بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل الوظائف التي أعلنت عنها بالشركات التابعة لها «إنتاج وتوزيع الكهرباء»، من خريجي كليات «الهندسة، والحاسبات والمعلومات، والعلوم»، وكذلك خريجي المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية، طبقًا لعدد من التخصصات، وتوضح لكم جريدة «النبــــــأ الوطني» تفاصيل الوظائف المطلوبة ورابط التقديم.

رابط التقديم علي وظائف شركة الكهرباء

ونوهت الشركة القابضة للكهرباء، إلي أنه علي الراغبين في التقديم للعمل بهذه الوظائف، تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لكهرباء مصر، https://www.eehc.gov.eg، اعتبارًا من من اليوم ولمدة أسبوعين.

التخصصات المطلوبة لوظائف الكهرباء 2023

وأشارت الشركة القابضة للكهرباء، إلي أن التخصصات المطلوبة لشغل وظائف المهندسين، هي كالتالي: كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، واتصالات، والإليكترونات ومدني ومعماري ومهندس حاسبات ونظم المعلومات.

أما بالنسبة للكيميائي، فهناك تخصصات تشمل كيمياء عامة، وكيمياء خاصة، إلى جانب فنيين تخصصات كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، وأجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام، وتبريد وتكييف، ومساحة، وكيمياء.

‏الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل وظائف الكهرباء 2023
وحددت الشركة القابضة للكهرباء،  مجموعة من الاشتراطات الخاصة بكل وظيفة، إضافة إلى الاشتراطات العامة، وتشمل:

- ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف «مهندس - أخصائي - كيميائي»، على 30 عاما، ولوظيفة فني على 28 عاما، خلال فترة الإعلان.

- أن يكون مصري الجنسية، وأدى الخدمة العسكرية، أو أعفى منها.

- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية مخلة بالشرف والأمانة.

- اجتياز الاختبارات الفنية، والسلوكية، والمقابلة الشخصية، والكشف الطبي ‏قبل التعيين.

- أن يجيد العمل ضمن فريق، وكذا الانضباط، والالتزام باللوائح والقوانين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل الفعال مع الأفراد، والعمل بالمواقع، والتوقيتات التي تحددها جهة العمل، وأن تكون الأولوية لقاطني المناطق القريبة من مواقع العمل المطلوبة التعيين بها.

وضع المقبولين لوظائف الكهرباء 2023 تحت الاختبار لمدة عام
وأوضحت  الشركة القابضة للكهرباء، أنه يجري وضع المقبولين تحت الاختبار لمدة عام على الأقل، مع منحهم مكافأة شاملة شهرية، وقبول المتقدمين «ذكور فقط»، للعمل بمواقع العمل، التي تتطلب طبيعة العمل التواجد الدائم بالموقع، أو العمل بنظام الورادي.