رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد في أسيوط

جدول تخفيف أحمال
جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد في أسيوط

أعلنت شركة كهرباء مصر الوسطي، اليوم الخميس، بدء تطبيق المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة أسيوط، لتكون لمدة ساعة واحدة بدلا من ساعتين، وذلك وفقًا لما أعلنته الشركة في الجدول الخاص بها.

وكشفت شركة كهرباء مصر الوسطي، عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة «أسيوط» التي تم تقسيم المحافظة إلى مجموعات وكل مجموعة تضم عدد من المناطق والتوقيت التي يتم تخفيف فيه الأحمال.

مناطق تخفيف الأحمال الكهربائية في أسيوط 

وتضمنت مناطق تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعة واحدة في أسيوط، المجموعة رقم 2 التي يتم فصل التيار عنها لمدة ساعة واحدة من الساعة الرابعة حتى الخامسة مساءا، وتشمل «مناطق مركز أبنوب ويضم جزيرة العقب وعزبة غنيم وعزبة عبدالواحد والشهابية والمراونة والمغربية وعزبة طه والعسيرات وكوبري علي موسي وعزبة عبدالعليم وعزبة عبدالواحد».

المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال الكهربائية في أسيوط

ومدينة أسيوط تضم «مناطق شارع فلسطين وأجزاء من شارع رياض وشارع عمر بن الخطاب ومركز القوصية ويضم عرب الجهمة والمنشأة الكبرى، ومركز أبنوب ويضم عرب العمليات وإنارة الطريق الصحراوي الشرقي، ومركز ديروط ويضم جزء من الكوديا والرياض وكوم إنجاشة وبويط ومناطق من مركز منفلوط ومركز أسيوط».

في وقت سابق، أعلنت رئاسة مجلس مدينة ومركز ديروط في محافظة أسيوط، قطع الكهرباء اليوم، لمدة 6 ساعات، عن 13 قرية ومنطقة بالمركز، لإجراء أعمال صيانة بمحطة المحولات.

قطع الكهرباء 6 ساعات عن 13 قرية بأسيوط
وقالت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء ديروط سيتم فصل التيار الكهربائي من لوحة توزيع ديروط لإجراء أعمال الصيانة بمحطة المحولات، وذلك بدءًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 ظهرًا.

القرى المتأثرة بقطع الكهرباء في مركز ديروط

وأوضحت رئاسة مركز ومدينة ديروط، أن القرى والنجوع المتأثرة من انقطاع الكهرباء تتضمن قرية المندرة وقرية قصر حيدر ونزلة بلال وقرية مزينة وقرية قلانش وقرية مسارة وعزبة عبدالسلام والطميات وطامية فخري نمر وقرية جرف سرحان وجزء من نزلة عبداللاه والحوطا الغربية والمطاوعة وعملية مياه شلش.

وأشارت إلى أنه سيتم عودة التيار الكهربائي إلى جميع القرى والنجوع المتأثرة من انقطاع الكهرباء فور الانتهاء من أعمال الصيانة بمحطة المحولات، موضحًة أنه في حالة وجود أية بلاغات أو شكاوى من انقطاع الكهرباء يتم التواصل عبر الصحفة الرسمية لمركز ومدينة ديروط، أو من خلال التواصل عبر أرقام إدارة الأزمات.