رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. نجم روما الإيطالى يدرس الرحيل فى يناير

سبيناتزولا لاعب روما
سبيناتزولا لاعب روما الإيطالى

أكد لوتشيانو وكيل أعمال الظهير الدولى الإيطالى ليوناردو سبيناتزولا، بأن اللاعب لن يوقع على تمديد عقده مع روما، ويُمكن أن يغادر الجيالوروسى في نافذة الانتقالات لشهر يناير.

وزعم وكيل سبيناتزولا بأنه لا توجد فرص لرؤية الظهير الأيسر الإيطالى يوقع على تمديد عقده مع روما،  والذى ينتهى عقده الحالى في يونيو.

وقال وكيل اللاعب، الذى تم ربطه بالانتقال إلى جالاتا سراى أو الدورى السعودى:" فترة الإنتقالات الشتوية بدأت بالفعل، سندرس كل الخيارات المتاحة، أو سيبقى لنهاية عقده مع الفريق".

سبيناتزولا لن يُجدد عقده مع روما

وتراجعت أهمية سبيناتزولا مؤخرًا مع فريق المدرب جوزيه مورينيو، وشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا فى 16 مباراة فى جميع المسابقات هذا الموسم، ولكنه جلس على دكة البدلاء فى آخر مباراتين ضد نابولى ويوفنتوس.

وانضم سبيناتزولا، جناح وظهير فريق يوفنتوس السابق إلى روما فى صفقة مبادلة لاعب بالإضافة إلى مبلغ نقدى حينما تحول لوكا بيليجرينى إلى السيدة العجوز فى صيف عام 2019.

وتألق سبيناتزولا بقوة مع منتخب إيطاليا خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، حيث ساهم في فوز إيطاليا باللقب على الرغم من إصابته فى مباراة دور الـ16 مع بلجيكا وهى الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة عام تقريبًا.