رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في حي الجناين بالسويس اليوم

قطع الكهربائي عن
قطع الكهربائي عن عدة مناطق في حي الجناين بالسويس

أعلن حي الجناين بمحافظة السويس، قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالقطاع الريفي، لمدة 5 ساعات، وذلك اليوم الأربعاء 4 يناير الجاري، بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة للمحولات والهوائي، بالتنسيق مع هندسة كهرباء الجناين.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وذكر حي الجناين بمحافظة السويس، أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي بالقطاع الريفي  بالحي هي منطقة المشروع  وتوابعها والوحدات الصحية، وبعض المرافق والخدمات كالمدراس والأفران ومحطات الوقود، وذلك بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر من نفس اليوم، على أن يتم إعادة التوصيل بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

أعمال الصيانة الدورية للمحولات
وناشد حي الجناين المستشفيات والمدارس وأصحاب المخابز ومختلف الخدمات الواقعة في المناطق التي تشهد فصل التيار الكهربائي بتدبير احتياجاتهم، وتشغيل المحولات البديلة، حتى عودة التيار مرة أخرى عقب الانتهاء من الصيانة الدورية اللازمة.

في سياق أخر، يجري حي السويس في محافظة السويس، أعمال صيانة لأعمدة الإنارة لعدد من المناطق والشوارع في نطاق الحي بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة.
وأجرى حي السويس في محافظة السويس، بإشراف المهندسة فاتن عبدالغني، حملات لصيانة أعمدة الإنارة في نطاق الحي وتبديل الولاعات وصيانة الكابلات بالشوارع في استقبال موسم الأمطار، كذلك كثف حي السويس حملات رفع كفاءة الإنارة خلف سينما رينسانس بشارع بورسعيد.

فيما كثف الجهاز التنفيذي لحي السويس من حملات النظافة اليومية ورفع وإزالة تراكمات ومخلفات الهيش والأشجار والرتش الناتجة عن مخلفات المباني، حيث أجرى الحي رفع وإزالة تراكمات ومخلفات الهيش والأشجار والرتش الناتجة عن مخلفات المباني خلف سينما رينسانس بشارع بورسعيد ومناطق مختلفة، ومنطقة المرورو والبر الثاني وشارع الشهداء ومنطقة الكورنيش القديم.

تطهير بيارات الصرف وتصرف مياه الأمطار
كذلك أجرت إدارة الصرف والمرافق بحي السويس تطهير لبيارات وخطوط الصرف الصحي وبيارات تصريف مياه الأمطار في شارع الجيش، وعدد من الشوارع المتفرعة تحسبا لسقوط أمطار في أي وقت.