رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماركا الإسبانية: مجرزة فى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي

إريك تن هاج مدرب
إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، تم تداولها على بعض المواقع الإنجليزية وأيضًا مواقع التواصل الإجتماعى، أن نادى مانشستر يونايتد يستعد لعملية بيع كبيرة للاعبى الفريق الأول.

وأفادت تقارير تابعة لصحيفة ماركا الإسبانية، أن إدارة مانشستر يونايتد حددت قائمة من سبعة لاعبين أو أكثر للإستغناء عنهم فى الميركاتو الشتوى الجارى.

ويعانى مانشستر يونايتد مع مدربه الهولندى إريك تن هاج بشكل كارثى فى البريميرليج بالموسم الحالى ويحتل المركز السابع، كما أنه خرج من كأس كاراباو، بالإضافة إلى أنه خرج أيضًا خالى الوفاض من البطولات الأوروبية حيث أحتل المركز الأخير بالشامبيونز ليج فى مجموعة سهلة مع بايرن ميونيخ ودينامو كييف وجالطة سراى، ولم يصعد لمرحلة خروج المغلوب من الدورى الأوروبى.

 

 

مانشستر يونايتد قد يستغنى عن 7 لاعبين في شهر يناير

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن المدرب إريك تن هاج يرغب في مغادرة أكثر من لاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية لإفساح المجال للتعاقد مع صفقات أخرى بهدف تحسين الأداء.

وأكملت الصحيفة الإسبانية، أن تن هاج يأمل في مغادرة كلًا من كاسيميرو وليساندرو مارتينيز ومالاسيا، وأيضًا هارى ماجواير وماسون ماونت بالإضافة بكل تأكيد لجادون سانشو بعد مشكلته الأخيرة مع المدرب وأنتونى مارسيال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية،أن إدارة مانشستر يونايتد الرياضية الجديدة ستفعلل ما بوسعها لمساعدة تن هاج فى إعادة الفريق للطريق الصحيح، وقد يكلف ذلك رحيل كل هذه النجوم خلال شهر يناير.