رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق بالإسكندرية اليوم

قطع المياه بالإسكندرية
قطع المياه بالإسكندرية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قطع مياه الشرب عن منطقة كبرى وسط الإسكندرية، وذلك لإجراء صيانة طارئة بالخط الناقل للمياه قطر 1000 مم الناقل للمياه وسط المدينة الساحلية.

قطع المياه بالإسكندرية اليوم

وأوضحت شركة مياه شرب بالإسكندرية، أنه جرى قطع المياه في منطقة الدريسة محرم بك وسط الإسكندرية منذ قليل، مما سيؤدى إلى ضعف وانقطاع المياه عن منطقتي الحضرة الجديدة، والدريسة.

وأكدت شركة مياه الإسكندرية، أن الانقطاع تم خلال الساعات الجارية على أن تعود المياه بالضغوط الطبيعية فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

طوارئ مياه الشرب في الإسكندرية 

وأشارت الشركة إلى أن الخط الساخن لشركة مياه الشرب 125، حيث يتم التواصل معهم في حال حدوث أي طارئ أو احتياج إلى المياه خلال تلك الفترة لحين إصلاح الخط وعودة المياه مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.

وفي سياق آخر، كشفت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية تفاصيل طقس الإسكندرية اليوم، موضحًة وجود توقعات بسقوط أمطار متوسطة خلال الساعة المقبلة، تزامنا مع أول أيام نوة رأس السنة التي تستمر لمدة 5 أيام.

طقس الإسكندرية اليوم 

ويشهد طقس الإسكندرية اليوم أجواءً باردة، حيث تبلغ درجات الحرارة 21 درجة العظمى و13 درجة مئوية الصغرى.

أمطار الإسكندرية اليوم 
وتشهد المدينة الساحلية في الوقت الراهن سحبا كثيفة، مع توقعات بسقوط أمطار بنسبة 40%، وزيادة سرعة الرياح التي تصل إلى 24 كيلومترا في الساعة، ما يزيد من الشعور ببرودة الجو أكثر.

ارتفاع الأمواج في الإسكندرية 
ويبلغ معدل ارتفاع الأمواج في أول أيام نوة رأس السنة ما بين 1 إلى 1.5 متر، وهو معدل معتدل يساعد على السير بجوار كورنيش الإسكندرية خلال اليوم.

وطالبت محافظة الإسكندرية مواطنيها بضرورة ارتداء ملابس ثقيلة ومضادة للأمطار، مع أفضلية الخروج في الأماكن المغلقة خلال احتفالات الكريسماس في حال سقوط أمطار.