رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 7 ساعات عن بعض مراكز الدقهلية غدًا

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن مركز ومدينة دكرنس غدًا الخميس، لمدة 7 ساعات، بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، نظرًا إلى وجود أعطال تتولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتصليحها.

سبب قطع المياه في الدقهلية

وأوضحت شركة مياه الشرب، أن انقطاع مياه الشرب نتيجة عطل في مرفق المياه في قرية القباب الصغرى التابعة لمركز المدينة، بالإضافة إلى تطهيره وصيانته، ما تؤثر على المدينة وضواحيها، شاملة القرى والعزب والوحدات المحلية بداية من الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

 وناشدت شركة مياه الشرب، المواطنين في المدينة وقاطني القرى، بالإضافة إلى جميع الهيئات والمصالح الحكومية بكل إداراتها والوحدات الصحية والمستشفيات والمخابز والمدارس بأخذ التدابير اللازمة من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، وتوفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي سيارات متخصصة موجودة في نطاق المدينة تلبية لاحتياجات المواطنين لحين عودة المياه إلى المدينة.

وفي سياق آخر، أعلنت محافظة الدقهلية، اليوم، استقبال وفد من طلاب مدرسة اللواء عبد العاطي الرسمية للغات في مركز السنبلاوين في ديوان محافظة الدقهلية، داخل متحف أعلام الدقهلية، ضمن مبادرة اعرف بلدك.

وأشارت محافظة الدقهلية، إلى إطلاق مبادرة «اعرف بلدك» والتي تستهدف غرس روح الانتماء في نفوس النشء من تلاميذ وطلاب المدارس من أبناء محافظة الدقهلية.

وأكدت المحافظة، أن الزيارة في متحف المحافظة جاءت لغرس روح الانتماء وتنمية الوعي لدي التلاميذ، من أجل التعرف علي تاريخ وإنجازات وإسهامات أعلام الدقهلية من الأئمة والعلماء والأدباء والشعراء، وتأثيرهم الكبير في كافة المجالات ليكونوا قدوة لهم في مستقبلهم.

وأضافت، أن برنامج المبادرة يتضمن تعريف تلاميذ وطلاب المدارس بالتاريخ العريق لمحافظة الدقهلية ودورها في الانتصارات علي مر العصور، وموقعها الفريد بين المحافظات، ومناطقها السياحية والاثرية وأبناء المحافظة، والذين لهم دور وتأثير في كل مجالات الحياة الانسانية العلمية والادبية والفكرية والفنية والسياسية والدينية.